السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مكياج الخريف يتلوّن بالبنفسجي والنيود والأحمر الصارخ!

المصدر: النهار
كارلا باسيل
مكياج الخريف يتلوّن بالبنفسجي والنيود والأحمر الصارخ!
مكياج الخريف يتلوّن بالبنفسجي والنيود والأحمر الصارخ!
A+ A-

أطلقت مستحضرات التجميل العريقة اتجاهات الخريف 2019 التي أبرزت المكياج السموكي الرصاصي والبنفسجي بكل تدريجاته بدءً بالباستيل الى التوتي الداكن. لكلّ فصل قواعده الخاصة لناحية الأزياء والمكياج، وكمتابعين لما يجري في عروض الأزياء العالمية رصدنا هذه الاتجاهات في عالم المكياج ومستحضرات التجميل، ونستعرضها أمامك لتحدّدي خياراتك وفقاً لذوقك وما يليق ببشرتك، والمناسبة التي تحضرينها.

أطلقت ماركات تجميل عالمية  مجموعات جديدة سيطرت عليها ألوان النيود ومشتقّات اللون البنفسجي.

- لنبدأ بماركة ديور العريقة التي اعتمدت ألوان الرمادي والفليو على العيون وأحمر شفاه زهرياً خشبياً.

استعان المدير الإبداعي لمستحضرات ديور بيتر فيليبس بتركيبة ألوان ساحرة هي مزيج من الرمادي الرصاصي والزهري الميتاليكي وخطاً فوسفورياً من الأصفر او البرتقالي في زاوية العين السفلى. 


أما ماركة شانيل فركّزت على أحمر الشفاه بالألوان الجريئة مثل الأحمر الخمريّ مع ظلال ترتكز على الأبيض والغليتر مع ظلال دخانية عند طرف زاوية العين الخارجية. وتجسد النجمة كيرستن ستيوارت المجموعة الجديدة بأحمر شفاه خمري وظلال متلألئة وآي لاينر مع تحديد خارجي لشكل العين. 

أما بالنسبة إلى ماركة "إيف سان لوران" فقد كان الوضع مختلفاً، إذ إنها أطلقت ألوان المكياج الجريئة مثل الاحمر بمشتقاته. ومن أبرز الألوان التي ستتألق للشتاء هي ROUGE PUR COUTURE SLIM.

وهناك القلم الأحمر الذي أطلقته الماركة بالتعاون مع النجمة زوي كرافيتز، ويتميز بلونه المخملي الأحمر بلون الدم وبغلافه الاسود الميتاليكي الأنيق.

ROUGE PUR ROUGE PUR COUTURE YSL x ZOË KRAVITZ in:

N°121 ARLENE’S NUDE

N°123 MARIS’ NUDE

N°125HONEY’S NUDECOUTURE YSL x ZOË KRAVITZ in N°122 WOLF’S RED

البنفسجي ولعبة الظلال مع جفنشي:

أطلقت دار جفنشي مكياجها الجديد باسم essence shadow، واعتمدت الماركة على الظلال البنفسجية اللؤلؤية وعلى أحمر الشفاه الزهري المائل الى البنفسجي. ومن أبرز الأدوات التي تحتاجين اليها لتطبيق اللوك.









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم