الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أحلام تعلّق على مصالحة إليسا ونوال الزغبي... ماذا عن أصالة؟ (فيديو)

المصدر: "النهار"
أحلام تعلّق على مصالحة إليسا ونوال الزغبي... ماذا عن أصالة؟ (فيديو)
أحلام تعلّق على مصالحة إليسا ونوال الزغبي... ماذا عن أصالة؟ (فيديو)
A+ A-

هي فرصة للقاء الفنانة #أحلام في حفل إطلاق برنامج "ذا فويس" في موسمه الخامس على "أم بي سي" والخروج بأجوبة عن أكثر من موضوع شائك، لا سيّما تلك التي أثارت جدلاً وأخذاً ورداً على مواقع التواصل الاجتماعي. السؤال الآني كان برأيها بالمصالحة التي حصلت أخيراً بين الفنانتين #نوال_الزغبي و#إليسا خلال لقائهما في مأتم المخرج الراحل سيمون أسمر.

وعبّرت أحلام في هذا الشق عن سعادتها للمصالحة التي حصلت بين الفنانتين بعد الحرب الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت لـ"النهار": "كتير مبسطت لأجلهما، هما من الفنانات اللواتي يتمتّعن بقلب طيب". وعما إذا كانت الـ"سوشيل ميديا" مسؤولة عن تأجيج خلافها مع الفنانة أصالة، حاولت أحلام التهرّب من الإجابة في شكل غير مباشر، لكنّها شددت قائلة: "للأسف الشديد الـ"سوشيل ميديا" لها مواقف كبيرة في الإعلام للاسف".

يذكر أنّ أحلام أقدمت على وضع "بلوك" لأصالة بعد تغريدة الأخيرة التي تمنّت فيها الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد، الأمر الذي دفع بأحلام إلى الرد على أصالة، مشيدة بأخلاقها وتصرفها. فردّت عليها أصالة قائلة إنها لا تشكّ بحب أحلام لها، لكنها تستغرب دائماً مشاكسة الأخيرة لها، وكتبت: "عذّبتيني بهالسخن والبارد اللي صرلنا عايشين فيه تقريباً ربع قرن".

تعليق أصالة استفز أحلام وأغضبها، ما جعلها تحذف تعليقها تجاه أصالة. هذا الحذف دفع بـ"فانز" أصالة إلى سؤال أحلام عن سبب الحذف، لتشتعل حرب كلامية بعدها بين أحلام وجمهور أصالة، ردّت عليهم أحلام بطريقة قاسية، وقالت إنها قامت بعمل "بلوك" لأصالة، مضيفة أنّها حذفت تغريدتها وندمت أنها كتبتها لأنها لم تكن تعلم أنّ الحقد لدى أصالة وصل إلى هذه المرحلة، على حد تعبير أحلام، لافتة إلى أنّ فجر السعيد كان لديها حق في هجومها الدائم على أصالة.

الخلاف لم ينتهِ عند هذا الحد، بل انتقل من الـ"سوشيل ميديا" إلى المقابلات التلفزيونية، لتشتعل الجبهة مجدداً بين الفنانتين، بعدما أدلت أصالة برأيها في أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بالموسم الخامس معددة مزايا كل من سميرة سعيد وراغب علامة ومحمد حماقي وصولاً إلى أحلام التي عبّرت عن رأيها فيها بصورة تهكّمية وقالت: "الملكة حلومة، ملكة الملوك، جميعهن على الإطلاق. هي صاحبة الخبطات الإعلامية، وإذا كان حظري لها على مواقع التواصل الاجتماعي (Block) بمثابة فشة خلق، فلتفعل ما تشاء، المهم أن تفش خلقها"، لتعود وتسألها خلال تصريحها لبرنامج "أغاني أغاني" ساخرة: "فشيتي خلقك بيبي؟".

كلام أصالة لم يلجم أحلام عن الرد عليها بصورة حادّة، متوجّهة إليها بالقول: "الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفعله تجاهك هو "البلوك" لأن هذا هو حجمك بالنسبة لي، لا أحبّ المنافقين في حياتي. لماذا سأتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقول في الإعلام بأنني أحرّض ضدّها، فيما لا تملك الجرأة أن تسميني؟".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم