تامر حسني أوقف حفله... فنانون وقفوا في صف الجماهير ونالوا إشادات كبيرة

14 أيلول 2019 | 16:00

المصدر: "النهار"

تامر حسني.

أوقف المطرب المصري تامر حسني، حفله الذي أقيم مساء أمس الجمعة، على ملعب الهوكي داخل استاد القاهرة، لمدة نصف ساعة، بسبب طريقة تعامل المنظمين مع الجمهور، مؤكداً عدم غنائه إلا في حالة عدم الاحتكاك بالجمهور.

ونال تامر حسني إشادات كبيرة من أكثر من 60 ألف من جمهوره ومحبيه، بخاصة أن الحفل شهد بعض المناوشات من المنظمين، ليقف تامر في صف الجمهور ويطالب بعدم التعرض لهم.

وانضم تامر حسني إلى قائمة من الفنانين الذين نالوا إشادات كبيرة بسبب طريقة تعاملهم مع الجمهور خلال حفلاتهم، حيث كان آخرهم الفنانة التونسية لطيفة، بعدما جلست خلال إحيائها إحدى الحفلات ضمن فاعليات مهرجان تونس الغنائي، على قدميها بخشبة المسرح من أجل التقاط صورة مع إحدى المعجبات كبيرات السن.

وعلّقت لطيفة وقتها في حسابها عبر "تويتر"، على صورتها مع المعجبة قائلةً: "اللي مثلها نهبطلها على ركبي باش تبوسني، شكراً على محبتكم جمهور بنزرت".

كما نال سلطان الطرب جورج وسوف، إشادات كبيرة بسبب ما قام به تجاه أحد معجبيه العام الماضي، على مسرح حفله بسوريا، بعدما أوقف الحفل وعبّر عن غضبه مما فعله رجال الأمن مع المعجب وأمر بعودته مرة ثانية للمسرح.

الفنان الإماراتي حسين الجسمي انضم للقائمة، بعد تداول صورة له أخيراً في أثناء تناوله الطعام بأحد الفنادق المصرية، لكنه تركه من أجل التقاط الصور مع الموجودين، كما حقّق أمنية طفلة، في ختام مهرجان "موازين" الغنائي، حيث لبى رغبتها في لقائه وتشاركا معاً أداء أغنية "والله ما يسوى" و"بحبك وحشتيني".

الفنان كاظم الساهر يعد من أكثر الفنانين تواضعاً، حيث دائماً يجيد التعامل مع جماهيره وعدم السماح لأي شخص من مرافقيه أو من العاملين ضمن المهرجانات بالإساءة إلى محبيه، وانتشر مقطع فيديو له أخيراً في موسم حفلات جدة، حيث طلب منه شاب صورة تذكارية، فاقترب الساهر منه والتقطها معه، لكن الشاب اكتشف أن الصورة مُسحت، فنادى مجدداً على المطرب العراقي، فما كان منه إلا أن عاد، وأخذ الهاتف من الشاب ليلتقط الصورة ثانية.

وشهدت حفلات الفنان عمرو دياب مواقف عدّة انحاز فيها لجمهوره، منها ضربه لأحد أفراد الأمن الذي حاول بالقوة منع شاب صعد المسرح لالتقاط صورة مع عمرو.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard