كنعان: ذاهبون إلى عمل صعب في مرحلة صعبة حتى لا نخسر لبنان

7 أيلول 2019 | 19:27

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ابراهيم كنعان.

أشار النائب ابراهيم كنعان إلى أنن "ذاهبون إلى عمل صعب في مرحلة صعبة، حتى لا نخسر لبنان مالياً واقتصادياً، وهناك خطوات عدة في الأسابيع المقبلة بعد اجتماعي بعبدا الأول والثاني، على الصعيدين المالي والاقتصادي"، لافتاً إلى أن "هذه الخطوات تشمل العمل على خفض العجز وضبط الإنفاق، والشروع ببناء المعامل لمعالجة الكهرباء، وقد بدأ التلزيم".

كلام كنعان جاء خلال فطور نظمته هيئات "التيار الوطني الحر" في: بيت الشعار، مزرعة يشوع، المطيلب، زكريت، قرنة الحمرا، ديك المحدي، بيت الككو، عين عار وقرنة شهوان، بحضور النائب إدي معلوف، منسق مجالس أقضية جبل لبنان في "التيّار" هشام كنج، منسق هيئة قضاء المتن الشمالي عبدو لطيف وأعضاء الهيئة، ومنسقي هيئات البلدات المشاركة.

وفي السياق، أوضح أن "العمل على موازنة العام 2020، قبل انتهاء السنة المالية، وقد أوقفنا التوظيف لإلزام الحكومة بالقيام بالمسح الشامل وتطوير القطاع العام، ولا يبقى مزرعة للسياسيين، لحشو القطاع العام والتحكم به، ويلعبون بمستقبل الشباب والمجتمع ومالية الدولة".

وأكد أن "التيار الذي ناضل من أجل التحرير، يناضل اليوم من أجل الإصلاح وبناء الدولة".


بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard