الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

التشكيلة النهائية لمنتخب الأردن في مونديال السلة

المصدر: "أ ف ب"
التشكيلة النهائية لمنتخب الأردن في مونديال السلة
التشكيلة النهائية لمنتخب الأردن في مونديال السلة
A+ A-

استقر المدير الفني لـ #المنتخب_الأردني لكرة السلة الأميركي جوي ستايبنغ على القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات #كأس_العالم المقررة في الصين بين 31 آب الحالي و15 أيلول المقبل.

ويشارك في النهائيات 32 منتخباً تم توزيعهم على 8 مجموعات، حيث وقع منتخب الأردن بالمجموعة السابعة إلى جانب فرنسا وألمانيا وجمهورية الدومينيكان.

وجاء إعلان ستايبنغ عن التشكيلة النهائية قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة، حيث ضمت 12 لاعباً وهم: زيد عباس، موسى العوضي، احمد الدويري، أحمد حمارشه، محمد شاهر، يوسف ابو وزنه، محمود عابدين، احمد الدويري، احمد عبيد، امين ابو حواس، جوردان دسوقي، فادي ابراهيم والمجنس الأميركي دار تاكر، بينما تم استبعاد الثنائي مالك كنعان وزين النجداوي.

وكان منتخب الأردن أنهى الاستعداد للمشاركة في كأس العالم بالفوز على الصين، مقابل خسارتين أمام اليونان والسنغال ضمن بطولة أطلس الودية الدولية التي اختتمت في الصين قبل عدة أيام.

وأقام منتخب الأردن استعداداً لكأس العالم العديد من المعسكرات التدريبية في الولايات المتحدة الأميركية واليونان وجمهورية تشيكيا وتركيا، وخاض العديد المباريات الودية مع منتخبات قوية، كما استضاف في عمان واربد نظيره المنتخب المصري ولعب أمامه مبارتين وديتين.

ويفتتح صقور الأردن مشوارهم بكأس العالم بلقاء جمهورية الدومينيكان، الأحد المقبل، ثم يواجه فرنسا الثلثاء المقبل، على ان يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة منتخب ألمانيا، الخميس المقبل.

ويشارك منتخب الأردن للمرة الثانية في نهائيات كاس العالم لكرة السلة بعد الأولى في تركيا عام 2010، وفيها خاض (5) مباريات ضمن المجموعة الاولى خسرها كلها أمام أوستراليا وأنغولا وصربيا والأرجنتين وألمانيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم