صلاح يكسر حاجز الـ150 هدفاً خلال مسيرته مع الأندية

25 آب 2019 | 12:30

صلاح.

سجل المصري محمد صلاح هدفين في مباراة فريقه ليفربول أمام ضيفه أرسنال ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أقيمت أمس السبت 24 آب 2019، وقاد فريقه للفوز الثالث على التوالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتصدر المسابقة بالعلامة الكاملة، حيث سجل الفرعون المصري هدفه الشخصي الأول، والثاني لفريقه في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء، وهو الهدف رقم 150 لمحمد صلاح في مسيرته مع الأندية، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة عشرة بعد أن توغل من الناحية اليمنى، بمجهود فردي، ووضعها على يمين حارس مرمى أرسنال.

نجح صلاح في المساهمة في تسجيل 8 أهداف في مرمى أرسنال، خلال مشاركاته الـ6 أمام الغانرز في بطولة الدوري الإنكليزي، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف منها، وصناعة هدفين، كما نجح في التسجيل في مرمى الفريق اللندني للمباراة الرابعة توالياً، على ملعب الأنفيلد، معقل فريق ليفربول.

نجح الفرعون المصري في قيادة فريقه للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب أنفيلد، في الدوري الإنكليزي للمباراة الـ42 على التوالي، حيث قاده للفوز في 31 مباراة، والتعادل في 10 مواجهات.

مشوار صلاح التهديفي مع الأندية:

سجل 151 هدفاً، في 363 مباراة، ليصبح صلاح سادس لاعب مصري يصل لهذا الرقم بعد كل من السيد الضظوي وحسن الشاذلي ومحمود الخطيب وحسام حسن ومحمد أبوتريكة.

سجل صلاح التهديفي مع الأندية:

1- المقاولون العرب "مصر"، لعب 47 مباراة، سجل 12 هدفاً.

2-"بازل "سويسرا"، لعب 79 مباراة، سجل 20 هدفاً.

3- تشيلسي "إنكلترا"، لعب 19 مباراة، سجل هدفين.

4- فيورنتينا "إيطاليا"، لعب 26 مباراة، سجل 9 أهداف.

5- روما "إيطاليا"، لعب 83 مباراة، سجل 34 هدفاً.

6- ليفربول "إنكلترا"، لعب 109 مباريات، سجل 74 هدفاً.

وعلى مستوى البطولات، سجل في مسابقات الدوري 114 هدفاً، وفي مسابقات الكأس المحلي 10 أهداف، وقاريّاً 27 هدفاً.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard