الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أحلام وأصالة... "بلوك" وقطيعة نهائية؟

المصدر: "تويتر"
أحلام وأصالة... "بلوك" وقطيعة نهائية؟
أحلام وأصالة... "بلوك" وقطيعة نهائية؟
A+ A-

تتجدد فصول خلافات الفنانتين #أحلام و #أصالة بين فترة وأخرى، فلم يكد يمر وقت طويل على آخر المناوشات بينهما عبر "تويتر" حتى عادت مجدداً ووصلت أخيراً إلى إعلان القطيعة النهائية بعدما ألغت أحلام متابعة أصالة بـ"بلوك". 

ويعود سبب انفجار الخلاف عندما غرّدت أصالة متمنية الشفاء للإعلامية الكويتية #فجر_السعيد التي ترقد حالياً في المستشفى وطلبت من متابعيها الدعاء لها. الامر الذي دفع بأحلام إلى الرد على أصالة مشيدة بأخلاقها وتصرفها. فردت عليها أصالة قائلة إنها لا تشك بحب أحلام لها، لكنها تستغرب دائماً مشاكسة الاخيرة لها، وكتبت: "عذّبتيني بهالسخن والبارد اللي صرلنا عايشين فيه تقريباً ربع قرن".

ويبدو أنّ تعليق أصالة استفز أحلام وأغضبها مما جعلها تقوم بحذف تعليقها تجاه أصالة. هذا الحذف دفع بـ"فانز" أصالة يسأل أحلام عن سبب الحذف، لتشتعل حرباً كلامية بعدها بين أحلام وجمهور أصالة، ردت عليهم أحلام بطريقة قاسية وقالت إنها قامت بعمل "بلوك" لاصالة، مضيفة أنها حذفت تغريدتها وندمت انها كتبتها لانها لم تكن تعلم أن الحقد لدى اصالة وصل الى هذه المرحلة، على حد تعبير أحلام، لافتة إلى أن فجر السعيد كان لديها حق في هجومها الدائم على أصالة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم