السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نادين نجيم ونانسي عجرم وشارلين دو موناكو اخترن النمط نفسه من إيلي صعب

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات الشهيرات -إيلي صعب
إطلالات الشهيرات -إيلي صعب
A+ A-

في العادة، تتنافس النجمات والشخصيات العالميّة، لاسيّما الملكيّة، في التألّق بفساتين إيلي صعب. لكننا في هذه السنة شاهدنا أشهر النجمات يخترن قطعاً رائعة متشابهة من مجموعة إيلي صعب Resort 2024.

إطلالة نادين نجيم بفستان إيلي صعب في Joy Awards من مجموعة Resort 2024

 
 
 

 

إطلالتان لنانسي عجرم من توقيع إيلي صعب في السعودية ودبي من مجموعة Resort 2024

 

 
 

 

 
 

في مهرجان Joy Awards، الذي أقيم في السعوديّة، اختارت النجمة نادين نسيب نجيم ثوباً من الترتر من هذه المجموعة. وعمدت الفنّانة المحبوبة نانسي عجرم إلى اختيار جمبسوت من النمط نفسه في حفلة لها في دبي، ثمّ قطعة أخرى هي جمبسوت – شورت ارتدتها في حفلة في مهرجان العلمين الجديدة في مصر. وأخيراً، ارتدت شارلين زوجة ألبير أمير دو موناكو في حفل Bal de la Rose، الذي أقيم في موناكو، نفس جمبسوت نانسي عجرم الذي ارتدته في دبي.

 

إطلالة الأميرة شارلين دو موناكو أخيراً بجمبسوت من توقيع إيلي صعب في موناكو في حفل Bal de la Rose

 

 
 

 

ما سرّ التنافس على ارتداء هذا النمط في مجموعة إيلي صعب Resort 2024؟

يبدو أنّ هذا النمط البرّاق في مجموعة Resort 2024 لاقى الكثير من النجاح العالمي، فما السرّ؟ السرّ لا يكمن في بريق الترتر بل في الترتر الذهبي والفضّي المصفوف عمودياً في الجمبسوت - السروال، والمموّج على فستان نادين نجيم بياقة هندسيّة، والمتنوّع الخطوط في الجمبسوت – الشورت الخاصّ بنانسي عجرم، ممّا جعل هذا النمط يخرج عن المألوف بطريقة فنيّة دقيقة بعيدة عن سائر قطع الترتر الكلاسكيّة؛ ولا حاجة إلى ذكر البراعة الحرفيّة في التنفيذ، بالإضافة إلى التصميم الرائع.

 
Resort 2024
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم