الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بين الفستان الطويل والقصير... ربيع كيروز يخرج عن النمط التقليدي للعرائس (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجموعة فساتبن الأعراس لربيع كيروز
مجموعة فساتبن الأعراس لربيع كيروز
A+ A-

شفافيّة، هيكليّة معمارية، حرفيّة دقيقة. هذا ما يميّز فستان عروس ربيع كيروز، الذي ينسدل بانسيابيّة في يوم عرسها. تتميّز العديد من الإطلالات بالبناء المميّز والتماسك. مجموعة La Mariée 2024 لفستان العروس الجاهز ، التي نفّذت بمصطلحات الكوتور، هي "الطريقة الخاصة لامرأة معيّنة في ارتداء الفستان وجعله فريدًا"، يقول المبدع اللبناني العالمي، الذي يؤكّد أنه "لهذا السبب تخيّلت هذه المجموعة، التي تضفي العاطفة والخبرة في تصميم الأزياء على الملابس الجاهزة".

 

فستان عرس طويل يتكوّن من الدرابيه المنسوج على الصدر بالشيفون الحريري الفرنسيّ، والمجمّع بحزام. هذه القطعة مصنوعة من ضفائر قطنية مطرّزة ومخرّمة، تتشكّل حول الخصر. ثمة فستان عرس آخر مكوّن من تنّورة واسعة ومنفوخة من الموسلين المجمّع والمتصّل بنفس الشرائط المخرّمة، التي تكمّل الفستان، ممّا يخلق تلاعبًا بالشفافية من خلال تراكب التنورات.

 
 

فستان طويل بروح بوهيمية ورومانسية من الشيفون الحريري الفرنسي، يكشف بمهارة عن الظهر العاري، مع تلاعب بالحبيبات الكبيرة المعقودة.

 
 

فستان سلس يتميّز بقطع الموسلين المجمّعة عند الخصر. تمّ تضخيم المظهر من خلال الأكمام الواسعة المفتوحة، التي تمّ تثبيتها عند المعصمين بتفاصيل من الحرير المضلّع مع تشكيل الكشكشة على اليدين.

 

مجموعة يمكن أن تجد فيها العروس فستان أحلامها؛ فالمجموعة مليئة بأنماط كثيرة، وتتصف بالأناقة والرقي الذي هو عنوان طابع ربيع كيروز. وكما قال لمجلّة Elle الفرنسيّة: "في كثير من الأحيان نعتقد أن الفستان الطويل هو الخيار الوحيد. لكن فستان الزفاف القصير يتوافق في بعض الأحيان مع أسلوب وشكل بعض العرائس. أدعوك إلى عدم تقييد نفسك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم