الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كواليس أناقة ماغي بو غصن في مسلسل "ع أمل"... "تشتري الثياب وتنسّقها"

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات ماغي بو غصن
إطلالات ماغي بو غصن
A+ A-

لم يكن نجاح ماغي بو غصن في مسلسل "ع أمل"، من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" لزوجها جمال سنان، مقتصراً على أدائها وحبكة القصّة والسيناريو وأبطال المسلسل، لا سيّما عمّار شلق وبديع أبوشقرا، بل يعود أيضاً إلى إطلالاتها المنسقة بعناية في المسلسل.

 
النجمة ماغي بو غصن

 

النجمة اللبنانيّة، إلى جانب أدائها البارع، ظهرت بإطلالات أنيقة جداً تناسب الدور. أردنا معرفة مصمّم أزيائها والستايلست الذي يساهم في تنسيق مظهرها، وفي اتصال مع ماغي بو غصن أوضحت لنا بأنّها تشتري ملابسها بنفسها، وتُنسّق إجمالاً إطلالاتها بنفسها، أو بمعيّة خبيرة المظهر ياسمين صالح، التي تتعاون معها بتجسيد الشخصيّات في بعض المشاهد، وأن معظم الملابس التي ظهرت بها حتى الآن هي مزيج من ثياب اشترتها من لندن، ومن لبنان، وتعود إلى عدّة ماركات معروفة.

 

أبرز الإطلالات:

 الفستان الأبيض الضيّق مع الياقة العسكريّة والمزيّن بأزرار ذهبيّة.

 

 
 
 
 
 
  

التايورات الأنيقة والكلاسيكيّة، وأبرزها التايور القرميديّ المؤلّف من بوليرو بأكمام طويلة، يغطّي بوستييه من الدانتيل الأسود، ويكشف جزءاً من البطن، والتنورة القصيرة المزيّنة بحزام سلسال.

 
 
 

الفستان الأسود الضيّق الذي خرج عن الكلاسيكيّة، من خلال الصدر المبطّن باللون اللحميّ واللاصق بشكل فنّي وتقني بالأكمام الطويلة المشغولة على المعصم، بالإضافة إلى ياقته الرجاليّة المزيّنة بربطة عنق سوداء، هي في قمّة اتجاهات الموضة اليوم.

 
 
 

وفي مشهد آخر، نراها في بذلة رجاليّة – نسائيّة كلاسيكيّة باللون الأزرق السماوي، مؤلّفة من ثلاث قطع: كورسيه على شكل قلب عند حوافّ الصدر، تغطّيه سترة مقترنة بسروال كلاسيكيّ.

 

 

أمّا في المشاهد غير الرسميّة، فجذب نظرنا جاكيت السبور الأحمر مع القميص الأسود، والكنزة القرميديّة ذات الياقة العالية مع التنّورة القصيرة باللون البنّي ومعطف التويد مع الكنزة الرماديّة بالياقة العاليّة.

تلك الإطلالات منحتها الكثير من الرقي والرصانة (sobriété)، اللذين يناسبان شخصيّتها في المسلسل، في الوقت الذي تناغمت فيه مع مورفولوجيا وجهها وجسمها، فضلاً عن كون الثياب نفّذت بأقمشة باهظة الثمن، وتمّ شراؤها من لندن ولبنان وكذلك الأكسسواراتالرائعة التي تستعملها.

 
 
 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎maguyfan‎‏ (@‏‎maguybogoshon.lovers‎‏)‎‏

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم