السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هل تدفع بيلّا حديد ثمن مبادئها؟ (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
بيلّا حديد
بيلّا حديد
A+ A-

لم تعد بيلّا حديد الوجه الإعلانيّ لخطّ أحمر الشفاه الخاصّ بشارلوت تيلبوري، ولم تعد وجه دار ديور العريقة منذ زمن. ومؤخّراً كانت ستمثّل مستحضرات Orebella الجديدة، وهي نتيجة التعاون بين بيونسيه وبراد بيت، والتي كان من المفترض أن تُطلق في 2 آذار، ولكن لم يحدث شيء؟

 

آخر إطلالة لبيلّا حديد على "إنستغرام"

 

لم تشارك أيضاً في عروض أزياء الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025، بل اكتفت بالجلوس في الصفوف الأماميّة مع ريهانا وليدي غاغا، وبرّرت بالقول أنّها أمضت وقتًا مع عائلتها، وشاركت في أنشطتها المفضّلة مثل ركوب الخيل، وهي هواية كانت قد تركتها جانبًا في السابق بسبب معركتها مع مرض لايم.

هل تدفع العارضة الأميركيّة، الفلسطينيّة الأصل، ثمن مواقفها من خلال وقوفها إلى جانب القضيّة الفلسطينيّة؟ لماذا اختفت عن المنصّات العالميّة وإعلانات الماركات العالميّة؟

بعد غياب، ظهرت منذ بعض الوقت على "إنستغرام"، واقفة على كنبة في منزل ما... مرتدية ثوباً قصيراً أبيضَ يكشف عن ساقيها، بكتفين غير متماثلَين، وقد لفّت غرّتها ببكرة شعر bigoudis ورفعت شعرها بذيل عالٍ. في الحقيقة، كانت العارضة العالميّة تروّج لمشروبها الخالي من الكحول Kin Euphorics، الذي أطلقته بمعيّة Jen Batchelor عام 2018.

ما الذي يحصل مع بيلّا حديد، ألم يتبقَّ لها سوى Kin Euphorics 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم