الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

إطلالات نجمات هوليوود... تنافس بين إيلي صعب، "ديور" و"بالنسياغا" في "الأوسكار" (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات النجمات في حفل "الأوسكار".
إطلالات النجمات في حفل "الأوسكار".
A+ A-

برزت شهيرات العالم بأفضل إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "الأوسكار" لعام 2024، التي ضمّت مجموعة واسعة من الاتجاهات، بدءًا من الألوان المتنوّعة، وصولاً إلى فساتين الريترو، التي تمّ سحبها من الأرشيف. قدّمت سيّدات هوليوود الرائدات أزياء متنوّعة لكلّ الأذواق الجمالية منفّذَةً في مشاغل أهم الدور العالميّة، مثل ديور وإيلي صعب وآرماني وزهير مراد وسكياباريللي... ومع ذلك، فقد برز اتجاه واحد، وإن كان بأساليب وزوايا مختلفة: الأناقة البنّاءة.

Hailee Steinfeld in Elie Saab couture

ارتدت النجمة فستاناً رائعاً من توقيع إيلي صعب، تميّز بكورسيه - سترابلس مشغول على الصدر بطريقة فنيّة شبيهة بالدرع الحربيّة باللون الذهبي.

 
@varietymagazine Hailee Steinfeld poses for photos at the #Oscars ♬ original sound - ALTÉGO
 

 

Zendaya in Armani

سارت زيندايا على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا عمودي القصّة من الساتان الحرير باللونين الأسود والوردي من Giorgio Armani Privé بحمّالة واحدة. تميّز الثوب بكورسيه "مبرنق" ودرابيه على الخصر والورك.  

 
 

 

Emily Blunt in Schiaparelli

ارتدت إميلي فستاناً متلألئاً من الترتر الأبيض، من توقيع Schiaparelli، مع كتف هيكليّ وذيل صغير وTiffany & Co.

 
 
 
 
 

Kirsten Dunst in Gucci

ارتدت كيرستن دانست، التي أتت برفقة زوجها جيسي بليمونز، فستاناً أنيقاً من غوتشي مع ديكولتيه بحوافّ حادّة. وأكملت الممثلة إطلالتها مع مجوهرات فريد لايتون.

 
 
 
Balenciaga-Carey Mulligan

بدت كاري ماليغان مشعّة بفستان كوتور من الخمل من دار بالنسياغا جسّد حورية البحر باللون الأسود الرائع مع كشكش من التول الأبيض أقرنته النجمة بقفّازات أوبرا.

 
 
 
 

Charlize Theron in Dior

وصلت بفستان من ديور، وتزيّنت بمجوهرات bouchéon، بما في ذلك الحَلَق والأساور والأقراط.

 
 
 
 

Emma Stone in Louis Vuitton

اختارت النجمة ثوباً رائعاً من لوي فويتون بلون النعناع الشاحب، تميّز بـ"فراك" على الخصر وبذيل طويل.

 
 
 

Eva Longoria in Tamara Ralph

بفستان وكتفين عاريتين من تمارا رالف، سارت إيفا لونغوريا على السجادة الحمراء. تمّ تزيين الثوب بكتفين حادّتين وهندسيّتين وذيل صغير خلفي. واستكملت Longoria مظهرها بمجوهرات Bucherer Jewels وStuart Weitzman.

 
 

 
 
 

Margot Robbie in Versace

اختار لها الستايلست الخاص بها Andrew Mukamal فستاناً أسود لامعاً بسترابلس دائري، من توقيع فيرساتشي، يتميّز بدرابيه على الخصر. لقد أبقت شعرها الأشقر منسدلاً، وتزيّنت بسوار من Fred Leighton لمزيد من اللمعان.

 
 

 

 

Sandra Hüller- Schiaparelli

ظهرت النجمة الألمانيّة بفستان من المخمل الأسود من توقيع Schiaparelli. تضمنت إطلالتها، التي صمّمها المدير الإبداعي لدى الدار دانييل روزبيري، خط عنق دراماتيكياً ممّا منح الممثلة إطلالة سورياليّة.

 
 
 

Lupita Nyong'o in Armani Privè

ظهرت لوبيتا نيونغو على السجادة الحمراء بفستان مبهر من أرماني بريفيه مزيّن بالريش عند الخصر والجزء السفلي من الفستان، مع خط نصفي من الستراس على كامل الثوب.

 
 

 

Greta Lee in Loewe

لهذه المناسبة، اختارت الممثلة والكاتبة الأميركيّة فستاناً من المخمل الأسود من Loewe. تميّز الفستان بشرائح بيضاء من القماش التي غطّت رقبتها وظهرها، واتصلت بواجهة الوركين.

 
 
 

Leah Lewis in Ana Tanaka

ارتدت الممثلة الأميركيّة ثوباً أثيرياً ورديّاً شاحباً بحوافّ غير متماثلة وشقّ على الفخذ، وتمّ تكوينه من شرائح من التول، جمّعتها مصمّمة الأزياء Ana Tanaka.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم