الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعد غياب 4 سنوات... روبير أبي نادر يُقدّم مجموعة تصاميم مُذهلة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
روبير أبي نادر
روبير أبي نادر
A+ A-

بتصميم عصري وجاذبية متطوّرة، قدّم المبدع اللبناني الشهير روبير أبي نادر مجموعة كوتور مذهلة لربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة الباريسي بعد غياب 4 سنوات.

 

تميّز أسلوب روبير أبي نادر في هذه المجموعة بستايل يتراوح بين العصريّة والإيحاءات الإتنيّة بالإضافة الى التركيز على الجودة، ما أضفى جماليّة مميّزة على إبداعاته، وساهمت الأقمشة الفاخرة في تعزيز سحر القطع التي كانت تمرّ أمامنا. وقد أدخل المبدع في مجموعته الرائعة تصاميم للرجال.  ضمّت المجموعة 40 قطعة مقسّمة بين التصاميم النسائيّة وأخرى الرجاليّة، كما تميّزت القصات بخطوط غير المتوقعة.

 
 
 

تطغى على فساتين النساء الانطباعات الفائضة بالأنوثة التي كرستها الأقمشة الفاخرة مثل الـ"Satin"، والـ"Gazard" والـ"Ziberline" والـ"Organza" والـ"Crepe" والـ"Dentelle".. وتجسّدت في "تايورات" و"انسامبل" مؤلّف من قطعتين أو ثلاث تمحورت حول جاكيت و"كورسيه" وبنطلون وتنورة، فضلاً عن الفساتين الطويلة وفساتين الكوكتيل. أمّا مروحة الألوان، فبدت مشعة وفلوريّة مثل الأخضر والأصفر والأزرق الزهري، تتسم بجاذبيتها وتناسب إطلالات الموسم، إلى جانب تصاميم بألوان كلاسيكية وقوية مثل الأبيض والأسود والأحمر.

 

عكست الأناقة والجودة الراقية في هذا النمط االجديد للدار التطوّر الإلهامي الذي يشتهر به روبير أبي نادر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم