السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ريتا حرب في إطلالة مخمليّة نيليّة وإطلالات لبنانيّة أخرى جداً راقية (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة ريتا حرب
إطلالة ريتا حرب
A+ A-

لمناسبة الأعياد، أطلّت الممثلة ومقدّمة البرامج ريتا حرب، التي جذبت المشاهدين ببرنامجها "اعترافات مع ريتا"، على "إنستغرام"، بفستان من المخمل النيليّ، عاري الكتفين، من توقيع المصمم اللبناني عبدو عودة. الثوب متوسط الطول بقصّة ضيّقة (Pencil cut). وبالرغم من بساطته، فقد تمّت زخرفته على حوافّ الصدر بالقماش نفسه كما تمّ تزيين الكمّين الضيّقين اللذين يبدآن من الزند بالريش النيلي على المعصم... لون وقصّة يليقان كثيراً بالنجمة التي انتعلت حذاء stilettos باللون النيود. اختيار موفّق!

إطلالة ريتا حرب

فستان: عبدو عودة

ستايلست: سينتيا أبي حنّا

مكياج: آية نقاوة (بسام فتوح)

الشعر: جورج المندلق

المجوهرات: عازار Azar gems

 
 

من حيث الجمال، تركت ريتا شعرها المموّج منسدلاً، واعتمدت ظلالاً برّاقاً فوق عينيها، وأيلاينر أسود، فيما اكتفت بأحمر شفاه بنّي فاتح. وزيّنت أذنيها بأقراط دائريّة صغيرة، وأصابعها بخواتم رائعة من مجوهرات عازار.

 
 

يبدو أنّ النجمة كانت تقف أمام شجرة الميلاد في تلفزيون الجديد لتعلن عن برنامجها "اعترافات مع ريتا".  وعندما تظهر ريتا بفستان على إنستغرام، لتعلن عن برنامجها، تعود وتظهر به في الحلقة، وهذا بالفعل ما حصل!

 

إطلالات ريتا حرب في فوغ آرابيا

وكانت ريتا حرب قد ظهرت على صفحات فوغ آرابيا بإطلالات رائعة من توقيع مصمّمين لبنانيين معروفين. سوف نستعرض تلك الإطلالات الجميلة التي تذكّرنا بيوم مارست فيه مهنة عرض الأزياء.

صادق مجد

 

سارة مراد

 

 

رامي قاضي

 

 

نجا سعادة

 

قزي وأسطا

 

طوني ورد كوتور

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم