الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

تعاون مثمر بين المصمّم رولان رحّال ودار "غراف" السويسريّة للمجوهرات (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
تعاون دار مرجان ودار مجوهرات غراف
تعاون دار مرجان ودار مجوهرات غراف
A+ A-

بينما يعيش لبنان مشاكلَ اقتصاديّة وأمنيّة، فهو يظلّ مزدهراً في مجال الموضة أينما حلّ في الخارج. يمثل المصمّمون اللبنانيون الدعامة الأساسية لشهرة لبنان عالميّاً، والمصمّم اللبنانيّ رولان رحّال واحد منهم.

العارضة مانويلّا فري بأزياء دار مرجان من تصميم رولان رحّال ومجوهرات من توقيع دار Graff

 
 
 

 

 

ومؤخّراً تعاون هذا المبدع الخلاّق مالك دار مرجان Mourjjan ومقرّها في زيوريخ سويسرا، مع العلامة التجاريّة الفاخرة للمجوهرات Graff في تنفيذ جلسة تصويريّة مذهلة للمجلّة السويسريّة العريقة BMQ مع الغلاف الرئيسيّ، وتمّ عرض الفساتين على التوب موديل السويسريّة Manuela Frey.

Une publication partagée par Roland Rahal (@mourjjan.official)

 

 

 

وقد تمّ اختيار قطع من مجموعة Cocoon للهوت كوتور لربيع وصيف 2024 من إبداع المصمّم اللبناني السويسري رولان رحّال، وتتميّز هذه المجموعة  بمزيج متناغم من تقنيّات الخياطة التقليديّة التابعة لمصطلحات الهوت كوتور الرئيسيّة، ترافقها عناصر التصميم المعاصر، ما يخلق سيمفونيّة بصريّة تثير مشاعر الأناقة والرقيّ، مع مجموعة مختارة دقيقة من الأقمشة الفاخرة، بما في ذلك الدانتيل الدقيق والتطريز الفخم، كلّ ثوب يعكس ميزة الرقيّ والصقل.

 
 
 

أمّا اختيار المجوهرات من قبل دار Graff للمجوهرات في زيوريخ، فتمّ بحسب شكل القطع، وقد اختيرت كلّها من الماس. يذكر أنّ المصمّم تعاون سابقاً أيضاً مع شركة سيّارات مازيراتي Maserati إذ صمّم ثوباً لسفيرتها العارضة Manuela Frey، وكذلك تعاون مع العديد من دور المجوهرات الفاخرة في أوروبا.

غلاف مجلّة BMQ
 
 
 

Une publication partagée par Roland Rahal (@mourjjan.official)

 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم