السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بإطلالة معدنيّة أنيقة... سلمى حايك تدعم شقيقها سامي في معرضه الجديد (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة سلمى حايك
إطلالة سلمى حايك
A+ A-

مؤخّراً، وجدت سلمى حايك نفسها مع امرأتين مبدعتين مثلها، ديمي مور وصوفيا فيرغارا في معرض "FREQUENCY " لشقيقها سامي حايك. ارتدت النجمة أسلوباً شبيهاً بالمجرّة يستحقّ التحليل بالتفصيل. اختارت الممثلة إطلالة تتميّز بتنّورة من الجلد المعدنيّ مع تي شيرت سوداء تبدو أساسيّة، إذ تميّزت ياقتها بتفاصيل المجوهرات التي تحاكي القلادة. نسّقت الإطلالة مع صندل بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش باللون الفضّي، وزيّنت يدها بسوار تنس وأذنيها بقرطين متدلّيين من الماس.

إطلالة سلمى حايك المستوحاة من المجرّة

 

قد يكون استخدام الألوان المعدنية مبالغ فيه بالنسبة إلى شخص عاديّ، ولكن ليس بالنسبة إلى سلمى حايك، التي اختارت التنورة الكلاسيكية التي تتميّز بقصّة Pencil  cutالمستوحاة من حقبة التسعينيّات، فهذه الإطلالة تناسبها تماماً وتأتي في الوقت المناسب، حيث أنّ الكثيرات يبحثن بالفعل عن إلهام لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

إطلالة سلمى حايك مع شقيقها سامي (فيديو)
 
 

تُعتبر التنورة الضيّقة لممثلة Eternals أيضاً تطوّراً غير متوقع بالنسبة إلى قصّة "قلم الرصاص" الضيّقة النموذجية التي تعتبر بالنسبة إلى العديد من النساء زيّاً مكتبيّاً، لكنّ ملابسها جذّابة إلى أقصى الحدود.

 

من حيث الجمال، اختارت حايك توهّجها المميّز مع الشفاه الوردية التوتية وظلال العينَين الدخانية والرموش المصقولة. أمّا بالنسبة إلى شعرها، فقد صفّفت الممثلة خصلات شعرها السوداء الأنيقة بشكل مستقيم.

والجدير بالذكر أنّ النجمة حضرت إلى هذا الحدث في لوس أنجلوس لدعم شقيقها سامي حايك الذي افتتح معرضه الفنّي تحت عنوان "FREQUENCY "، وقد نشرت فيديو يجمعهما على "إنستغرام" وكتبت في منشور بقربه: "سامي، أنا أشعر بفخر كبير بك، أخي الموهوب بشكل استثنائيّ. إنّ عملك الجادّ وتصميمك وإبداعك وتفانيك قد أتى بثماره حقّاً. تهانينا على افتتاح معرضك الرائع "FREQUENCY" في لوس أنجلوس."

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم