الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

كيت موس وليندا إيفانجيليستا وإيل ماكفيرسون... أبرز الغائبات عن غلاف فانيتي فير، لماذا؟ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
عارضات التسعينيّات
عارضات التسعينيّات
A+ A-

نحن لا نتحدث سوى عنهنّ...! إنّهنّ عارضات الأزياء في التسعينيات. هذه المجموعة الأسطورية التي لقّبت بأشهر السوبر توب موديل في العالم. ومع موضوع الفيلم الوثائقي على Apple TV، الذي يتكلّم عنهنّ، أصبحن هاجس اللحظة. من المؤكد أنّهم يحظين أيضًا بمكان بارز في الصحافة! ولذلك قرّرت مجلة فانيتي فير أن تخصّص غلافها لهنّ، إلى جانب موضوع عن تطوّر الجمال في القرن الماضي.

فيديو Apple TV الشهير

 

أطلق على النسخة الفرنسية اسم "l’ultime portfolio" أي "ذروة الملف"، من قبل المصوّرَين لويجي وإيانغو اللذين سافرا حول العالم للقاء هؤلاء النساء اللواتي تركن بصماتهن ّعلى تاريخ عروض الأزياء.

عارضات التسعينيّات في الصورة، وقد غابت عنهن كيت موس وليندا إيفانجليستا وإيل ماكفرسون  

 

هكذا نجد سيندي كروفورد، وكارلا بروني، وكلوديا شيفر، وكريستي تورلينغتون، ونعومي كامبل، وشالوم هارلو، وهيلينا كريستنسن، وكريستين ماكمينامي، وأمبر فاليتا، وميلا جوفوفيتش، ولكن أيضًا تويجي ولورين هوتون. في المجمل، تمّ تصوير 21 شخصية لهذا الحدث لعرضها في كشك بيع الصحف.

غلاف مجلّة فانيتي فير

ولكن على شبكات التواصل الاجتماعي، يبرز سؤال: أين كيت موس، الملقبة بـ"برينديل الشهيرة"، التي أضافت نوعا آخر من الجمال؟ ولماذا لم تتم دعوة ليندا إيفانجيليستا، إحدى نجمات الفيلم الوثائقي لـApple TV أيضًا؟ هاتان العارضتان الأيقونيتان ليستا الوحيدتين المفقودتين، فقد سلّط أحد مستخدمي الإنترنت الضوء على غياب إيل ماكفرسون وناديا أويرمان وكارين مولدر، فضلًا عن ياسمين لوبون وإستيل ليفيبور.

صراع بسيط في جدول الأعمال؟ رفض المعنيّات المشاركة أم سهو كبير؟ وفي الوقت الحالي لم يعلّق أحد على الموضوع بعد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم