الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

أجمل إطلالات النجمات في الموريكس دور (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات الموركس دور
إطلالات الموركس دور
A+ A-

شهد هذا العام، مرة أخرى، في الموركس دور 2023، في كازينو لبنان، حصّته من الأزياء الأنيقة. ولكلّ واحدة من نجماته أسلوبٌ ظهرت به على السجّادة الحمراء، بإبداعات المصمّمين اللبنانيين طبعاً.
بدت النجمات في أجمل إطلالاتهنّ، بدءاً من الفستان الأسود الأميريّ لنوال الزغبي وحتى الفساتين البراقة الباهظة كفستان الكوتورالأصفر، الذي ارتدته رحمة رياض، والذي جاء بتوقيع زهير مراد، ثم فستان كاريس بشّار الرائع....

 

رحمة رياض

 

بدت المغنّية العراقيّة رحمة رياض مشعّة بفستان الكوتور المطرّز بتوقيع المبدع العالمي زهير مراد، والذي تميّز بطابع أميريّ بتنورته الفضفاضة، التي تبدأ من الخصر، وبصدره المطرّز بالفضّي مع حمّالات رفيعة سباغيتي من الستراس. أكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري.

من حيث الجمال، بدت التسريحة أنيقة بشعرها الأسود الجميل المنسدل بحجمه الرائع، والمنفّذ بأنامل صالون أندريه غيروغيان، بالإضافة إلى مكياجها الهادئ الذي يميل إلى النيود من تنفيذ زينة إبراهيم.

 

فستان: زهير مراد

مجوهرات: Bvlgari

ستايلست: جورج شمعون

تسريحة: صالون أندريه غيروغيان

مكياج: زينة إبراهيم

 
 
 

نوال الزغبي

اختارت نوال الزغبي فستاناً أسود جميلاً ذا قصّة أميريّة من ماركة labourjoisie. تكوّن الفستان من كورسيه سترابلس مشغول من الأعلى بشكل فنّي، وتنورة واسعة، منفوخة، مزيّنة بالثنيات، مع ذيل وشقّ في أعلى الفخذ، زيّنته بمجوهرات نصولي. كذلك اعتمدت تسريحة الذيل التي هي اليوم في قمّة الاتجاهات مع مكياج قويّ يرتكز على العينين وشفاه باللون الأحمر القويّ.

Une publication partagée par Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

 

فستان: labourjoisie

مجوهرات: نصولي

مكياج: ريشار غريب

شعر: فيكتور كيروز

 

 

 

ميريام فارس

المغنّية اللبنانيّة ميريام فارس أثارث الضجّة بفستانها السترابلس باللون البيج، من توقيع المصمّم نيكولا جبران، والذي تميّز بقصّة رائعة في أعلى الكورساج، مع تطريز مميّز وناعم جداً مشغول بشكل فنّي رائع على كامل الكورساج، وقد تخطّى الخصر وأُدمج بتنّورة مع ثنيات مطرّزة عمودياً بشكل ناعم جداً ليتناغم مع الجزء الأعلى. استكملت إطلالتها بمجوهرات من توقيع أنطوان وليد سلمون.
من حيث الجمال، تركت شعرها المموّج منسدلاً، واعتمدت المكياج المائل إلى النيود مع بعض الظلال فوق العينين.

 
 
 

الفستان: نيكولا جبران

المكياج: فادي قطايا

مجوهرات: أنطوان وليد سلمون

 
 
 
 

 

كاريس بشّار

فستان الممثلة السوريّة كاريس بشّار لم يمرّ مرور الكرام، فهو مميّز بقصته المبدعة، لاسيّما على الصدر (كروب توب)، حيث طُرّز قسم منه بقماش مزيّن بالثنيات، وانسدل بهذا النمط إلى الأسفل. بالإضافة إلى هذه القصّة الجميلة، لفت نظرنا لون القماش المتداخل بين اللونين البنفسجيّ والبنّيّ، وزيّنت عنقها بقلادة ناعمة، واعتمدت تسريحة الكاري المموّجة مع مكياج طبيعيّ وجميل. قد تكون كاريس من المؤمنين بالقول الفرنسي الشهير: "البساطة تصنع الجمال!".

 
 
 

 

ماغي بو غصن

النجمة ماغي بو غصن اختارت فستان سترابلس ضيّقاً Pencil cut باللون الأسود، يتداخل فيه القماش الأبيض بطريقة فنيّة على الصدر، وأُدمج بذيل طويل باللون الأبيض. إبداع مذهل من توقيع رامي قاضي! زيّنته بمجوهرات Ace Fine Jewelry، واعتمدت تسريحة ريترو نفّذت بأنامل ميشال ليّون. وحتى المكياج بدا ريترو مستوحى من حقبة الستينيات. إطلالة جميلة لا تشوبها شائبة!

 
 

الفستان: رامي قاضي

المجوهرات: Ace Fine Jewelry

الستايلست: Ibra

تسريحة: ميشال ليون

المكياج: بانه زلابيه

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم