الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

دوجا كات وكاردي بي... "غرائب" الموضة في حفل جوائز "أم تي في" 2023 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات مغنّيات الراب- حفل جوائز أم.تي.في
إطلالات مغنّيات الراب- حفل جوائز أم.تي.في
A+ A-

إنّ VMAs هو قبل كلّ شيء حفل موسيقيّ، ولكن لا يمكننا أن نفوّت اللباس. ذكّرتنا شاكيرا بأنّ وركيها موجودان دائماً، وغنّى المكسيكي بيسو بلوما أغنية "Lady Gaga"، وGrandmaster Flash، وLL Cool J، وSlick Rick وغيرهم من مغنّي الـ"هيب هوب" الذين قدّموا مجموعة متنوّعة من الأغنيات المختارة، وذكّرتنا نيكي ميناج لماذا أعلنت بأنّها "ملكة الراب"...

إطلالات نجمات الموسيقى (فيديو)

 

إطلالة Saweetie من ماركة Area

 
 

هي بالكاد معروفة في أوروبا، لكن على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، تُعتبر مغنية الراب الأميركيّة Saweetie "نجمة خارقة"، مثيرة بأغنياتها المنفردة وأزيائها ومكياجها، إطلالاتها لا تمرّ دون أن يلاحظها أحد...

إنّها تلفت النظر على كلّ سجادة حمراء ونحن نفهم السبب. الليلة الماضية، عندما وصلت بفستانها المميّز من ماركة Area المزيّن بالعظام، علَت تساؤلات عن إمكانيّة اعتبار العظام المزيّفة من الأكسسوارات الأساسيّة.

 

إطلالة Cardi B من توقيع Dilara Findikoglu

 

ليس هناك ما يمكن قوله، إنّ Cardi B تعرف كيف ترتدي ملابسها (أو أنّها تختار مصممي الأزياء الخاصّين بها جيدًا). وقبل أيّام ارتدت زيّاً من العلامة التجاريّة Hanifa. وكما حدث في أسبوع الموضة في باريس، فقد ظهرت بإطلالات عدّة الواحدة  تلو الآخر. عندما يُتوقّع وصول كاردي بي إلى مكان ما، فالكلّ ينتظر ما سترتديه. وخلال هذا الحفل الموسيقي، وصلت على السجادة الوردية بفستان من إبداع المصمّمة التركيّة - البريطانيّة Dilara Findikoglu المصنوع من مشابك الشعر.

 

 

إطلالة Doja Cat من ماركة Monse

 

 في كل مرة، تنجح دوجا كات في الظهور بشكل لافت جداً، لذا نواصل التجسس على جميع إطلالاتها، وخاصة ملابسها. نحن نعلم أن الأمر يستحق ذلك نظرًا لأنّ الفنّانة حريصة على تنمية جانبها الغريب. وصحيح أنّ هناك أوقاتاً تريد أن تلعب دور الفتاة الصبيّة، إلى درجة أننا نتنهّد بضجر، لكن في هذا الحفل لفتت نظرنا، بملابسها المحبوكة يدويًا والتي تحمل توقيع Monse، وهي مستوحاة من تمثال العنكبوت "Maman" للنحاتة الفرنسيّة Louise Bourgeois.

 
 
 

تمثال العنكبوت للنحّاتة الفرنسيّة Louise Bourgeois

Une publication partagée par MONSE (@monsemaison)

 
 

 

إطلالة Nicki Minaj من توقيع Dolce & Gabbana

 

"بالنسبة إلى بعض البنات، يوم الأربعاء نرتدي اللون الوردي". في VMAs أيضًا، نظرًا لأنّ Onika (اسم نيكي ميناج الحقيقي) هي من تقول ذلك. تلك الدمية الشبيهة بباربي ارتدت فستان عرس من توقيع Dolce & Gabbana وهي تعكس مظهر Barbiecore. لا تغيير في شيء... الطرحة، التول، الكورسيه، السروال الصغير التحتاني الظاهر... نيكي أخذت كل ما نحبه وخلطته مع صلصة ميناج. هل رأيتم أظافرها الحادة؟ هذا هو مانيكيرنا القادم! فاسألي خبيرة التجميل عن الظفر الخنجر وانضمّي إلى العصابة. ولكن قبل كل شيء، اختاري الطويل جدًا، وإلا ستبدو أظافرك مثل أقدام قطة.

Une publication partagée par Goss.ie (@goss.ie)

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم