الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

إطلالات فاتنات هوليوود من بالنسياغا أذهلت الحاضرين في نيويورك (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
حفل عشاء Kering Foundation
حفل عشاء Kering Foundation
A+ A-

كيم كارداشيان، ونيكول كيدمان، وكريستي تورلينغتون، ولوكا سابات، وراشيل سينوت، وستيفون ديغز كلّهنّ تألّقن بملابس من توقيع بالنسياغا في حفل عشاء "Caring for Women " الذي أقامته شركة Kering Foundation في Pool on Park Avenue في نيويورك.

 

Nicole Kidman

ارتدت النجمة نيكول  كيدمان فستانًا أزرقَ باللون الثلجي من التول المطرّز حلزونيًا، وحزامًا من الساتان الحريري مع قفّازات سوداء أوبرا، كما انتعلت حذاء بكعب من الخنجر، مصنوع من الجيرسيه سباندكس.

 
 

 

Christy Turlington

تألّقت العارضة الأميركيّة Christy Turlington بفستان سهرة غير متماثل مع ذيل باللون الأزرق الغامق، تمّ تنفيذه بقماش الكريب زيّنته بقرطين Glam Ear Cuffs من النحاس الفضّي العتيق مع أحجار الراين، وسوار من النحاس الفضي العتيق من نفس الحجر أيضاً، وحملت حقيبة كلاتش من جلد العجل باللون الأسود مع تفاصيل ذهبية قديمة، وانتعلت حذاء بكعب خنجر يبلغ 110 ملم، منفّذاً بألياف لدنة سوداء غير لامعة.

 
 
 
 

Kim Kardashian

كيم كارداشيان ارتدت فستانًا رائعًا بقصّة حوريّة البحر تمّ تصميمه خصيصًا لها من Balenciaga أثناء حضورها حفل عشاء مؤسسة رعاية المرأة في The Pool on Park Avenue في نيويورك برعاية شركة Kering. الفستان شفّاف محبوك بالكريستال الوردي الشاحب، ارتدت تحته بادي – سروال.

 

 
 
 
 
 

Luka Sabbat

ارتدى الممثل لوكا سابات من مجموعة Balenciaga Spring 24 أثناء حضوره عشاء مؤسسة كيرينغ، سترة كبيرة الحجم مزدوجة الصدر مصنوعة من الجيرسيه الأسود الناعم القابل للتمدّد، تحتها ظهرت سويت – شيرت بسحاب مدمجة بقلنسوة من الصوف الجاف السميك، وسروال رياضي مستقيم ناعم من الجيرسيه الأسود القابل للتمدّد أيضاً، وانتعل جزمة جلديّة مخصّصة لراكبي الدرّاجات الناريّة.

 
 
 

Rachel Sennott

ارتدت الممثلة الأميركيّة سينوت فستانًا صمّم خصيصًا لها مزيّن بعقدتين كبيرتين مع فتحة جانبية عالية، ومنفّذ بقماش الجورسيه المطّاطي الأسود الناعم، أرفقته بقرطين Saturn من النحاس الفضّي اللامع على أذنيها، انتعلت حذاء بكعب 110 مم، وتمّ تصنيع الحذاء من ألياف لدنة سوداء غير لامعة، وحملت الممثلة حقيبة كلاتش iPhone سوداء على شكل صندوق منفّذة بجلد العجل.

 
 
 

Stefon Diggs

لاعب الفوتبول الأميركي Stefon Diggs اختار بذلة من مجموعة بالنسياغا خريف 2023، وارتدى سترة New Steroid مزدوجة الصدر وسروالًا فضفاضًا بخمسة جيوب باللون الأزرق الداكن. البذلة منفّذة بالساتان العاكس، ارتدى تحتها كنزة محبوكة بياقة عالية مدمجة بقلنسوة للرأس من الجورسيه المخملي الناعم. انتعل جزمة Tractor من الجلد الأسود الناعم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم