الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سلمى حايك في بيكيني مزيّن بالنقوش ورداء بوهيميّ يخطف الأنظار (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة سلمى حايك
إطلالة سلمى حايك
A+ A-

دعت الممثلة المكسيكية الأميركيّة سلمى حايك أصدقاءها ومعجبيها مؤخّراً حيث ظهرت في بيكيني أنيق مع رداء بوهيميّ الطابع وخلفها يظهر البحر الأزرق.

 

سلمى حايك تحتفل بضيوفها في إطلالة بوهيميّة مثيرة

وكتبت حايك، 57 عاماً، في منشور قرب الصورة الجديدة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" معلّقة على مظهرها: "ما المشكلة في البلوز يوم الأحد؟ " وهي إشارة إلى عبارة Sunday blues الذي يطلقها الأميركيّون للدلالة على مشاعر القلق والخوف التي تحدث في اليوم السابق للعودة إلى العمل.

 

في الصورة ارتدت بيكيني مثلّثاً ومطبّعاً بالنماذج الأنيقة، يغطّيه رداء أزرق من الطراز البوهيميّ مع زخرفة من الدانتيل، وزيّنت عنقها بشوكر متراكب باللون الذهبيّ. تقف حايك واضعة يدها على وركها على متن قارب، خلفها منظر طبيعيّ مذهل.

وفي أواخر آب، شاركت حايك بما أسمته "المساحة الآمنة"، ناشرة مقطع فيديو لها وهي تغطس في المحيط. كما أنّها أخذت قسطاً من الراحة للاستلقاء على الأرجوحة الشبكية تحت أشعة الشمس. وفي الوقت نفسه تقريباً، نشرت صورة أثناء السباحة وهي ترتدي المايوه ذا القطعة الواحدة التي تتناسب تماماً مع المياه البيضاء المحيطة بها.

 

سلمى حايك ترقص كالفراشة في فيديو

Une publication partagée par Salma Hayek Pinault (@salmahayek)

كما نشرت فيديو منذ أسبوع بالبيكيني مع رداء بوهيميّ مطبّع بالنماذج من نمط المايوه نفسه، وكانت ترقص كالفراشة على أنغام موسيقى غربيّة، وكتبت في منشور: "الحياة عبارة عن سلسلة من المراحل لها بدايات ونهايات، ولهذا من الطبيعي أحياناً أن نشعر أنّنا كالفراشات حتّى لو تركنا جزءاً منّا يرحل..."، كلام جميل وإطلالة أجمل! سلمى حايك بالفعل امرأة تضجّ بالحياة!

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم