الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

العمر لا يهزم جمال جورجينا رزق... إطلالة "الملكة" مع طبيب تجميل (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة جورجينا روق
إطلالة جورجينا روق
A+ A-

الجمال، الرقي، الثقة بالنفس، الذكاء. هذه هي الصفات التي جسّدتها جورجينا رزق يوم انتخبت ملكة جمال الكون عام 1971. هي أوّل وآخر لبنانيّة تفوز بهذا اللقب حتى الآن. بطولها البالغ 1,69 سنتم، لم تبد جورجينا رزق مثل أي مرشّحة أخرى في تلك المنافسة الدولية. وجه دائري، عينان لوزيّتان، فك جميل.  ولا زالت جورجينا متألقة حتى اليوم رغم تقدمّها بالعمر ورغم تجاربها المريرة التي مرّت بها يوم قتل زوجها الأوّل "أبو الحسن".

جورجينا رزق مع طبيب التجميل روي مطران

 

تلك الملكة التي هي اليوم في أواخر الستينات من عمرها، ظهرت بإطلالة جديدة في صورة مع طبيب التجميل دكتور روي مطران منذ بضع ساعات على صفحة الانستغرم الخاص به، وقد علّق في منشور قرب الصورة: "الجمال الخالد... ملكة جمال الكون: جورجينا رزق". كانت جورجينا رزق ترتدي اللون الأبيض وتحمل حقيبة باللون البيج من توقيع Chanel، بدا وجهها نضراً مع مكياج بالكاد مرئي، وتسريحة شعر مموّجة. إطلالة رائعة بالفعل!

 
جورجينا رزق، الجمال الخالد

ورغم أنّ جورجينا رزق ملّت الشهرة والمجد ولم تعد تكترث للظهور في الميديا إلاّ أنّ زوجها الفنّان وليد توفيق نشر لها صوراً عندما كانا في الأردن بضيافة تامر رحمة وزوجته روان.

ظهرت بصورة جميلة وأنيقة، جسم رشيق، بذلة كاجويل مطبّعة بالورود زيّنتها بعقد من اللؤلؤ، مكياج بالكاد مرئي، وقد غطّت عينيها بنظارات شمسيّة.

 

جورجينا رزق ووليد توفيق في الأردن بضيافة تامر رحمة وزوجته روان

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم