الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كغجريّة مغامرة..ألين وطفة تظهر بإطلالة بوهيميّة رائعة! (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ألين وطفا
ألين وطفا
A+ A-

إنّها عطلة الصيف التي لا تفوّت! العارضة ومقدّمة برامج الموضة الشهيرة على  قناة MBC ألين وطفة رصدناها على إنستغرام مسترخية على الشاطئ الرملي، وهي ترتدي المايوه، وبالكاد رأيناه، إذ تمّ التركيز على الوجه والنظّارة؛ فلقد أخفت عينيها بنظارة شمسيّة لافتة للنظر، ومرصّعة بأحجار الكريستال. الإطار مستوحى من حقبة الستينيّات بتوقيع ديور.
نشرت الصورة بالأبيض والأسود بعدسة ميشال تقلا. وضعت ألين قرب صورتها قلبًا أسود، لكننا لم نعرف سبب اختيارها اللون الأسود! قد يكون ليتماشى مع أجواء الريترو للصورة.

إطلالة ألين وطفة الأولى

نظارات: Dior

الشعر: صالون أندريه غيروغيان

المكياج: محمّد حرب

 

 

الإطلالة الثانية

ارتدت ألين وطفة "أنسامبل" عصريًّا جدًّا من بوتيك Dolce Farfalla المعروف باستيراده الماركات الإيطاليّة، فبدت كأنّها تسير في اتجاه ما. الأنسامبل بوهيميّ الطابع، مكوّن من كروب توب مع أكمام طويلة منفوخة، ومدمج بتنّورة من نفس النّمط، ضيّقة تتّسع تدريجيًّا مع شقّ يظهر جزءًا من رجليها. هذا الأنسامبل يليق بألين، ويظهر رشاقتها المثيرة برقيّ. لاستكمال مظهرها، انتعلت صندلًا مفتوحًا بكعب، وزيّنت أذنيها بقرطين متدلّيين.

من حيث الجمال، تركت ألين وطفة شعرها منسدلًا، فبدت كغجريّة مغامرة. اتّخذت اللقطة بالأسود والأبيض بعدسة ميشال تقلا أيضًا. كنّا نتمنّى أن تؤخذ لقطة أخرى ملوّنة لنتبيّن لون الأنسامبل وألوان المكياج الذي بدا لنا هادئًا وبسيطًا.  

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم