الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

إطلالة إيرينا شايك... بالأصفر تخطف الأنظار (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة إيرينا شايك
إطلالة إيرينا شايك
A+ A-

الجو حار جدًّا في ملعب التنس! نشرت إيرينا شايك سلسلة جديدة من الصور تفوح منها رائحة الصيف، على مواقع التواصل الاجتماعي. تبنّت إطلالة مستوحاة من لباس التنس، وكتبت في منشور قرب الصورة "الصيف". فعلاً مظهر جريء.

 

إطلالة إيرينا شايك الجريئة في ملعب التنس

 
 

وقّفت العارضة الروسيّة على الملعب الرملي بمظهر أصفر أحادي اللون. ارتدت إيرينا، توب أصفر قطني بفتحة رقبة على شكل V مدمج بشورت قصير للغاية من نفس الجو، تلفّه تنّورة قصيرة شفّافة للغاية، لم تترك مجالًا للخيال. أكملت مظهرها بإكسسوارات غير متوقعة تمامًا في ملعب التنس: زوج من الجوارب السوداء المثيرة المفتوحة على أصابع الرجل وحذاء بكعب. أكسسواراتها؟ حفنة من كرات التنس Wilson وحقيبة يد سوداء مرصّعة.

 
 
 
 
 

إطلالة إيرينا شايك في حفلة عيد ميلاد المصمم الإيطالي ريكاردو تيسكي

 

 

في الآونة الأخيرة، لم تفوّت Irina Chaïkhlislamova أيّة فرصة للكشف عن أجمل إطلالاتها. ظهرت بشكل ملحوظ، في ثوب مثير وصدر مكشوف. كان بمناسبة حفلة عيد ميلاد المصمم الإيطالي ريكاردو تيسكي، في نابولي، حيث تسببت العارضة بضجّة كبيرة. ظهرت في فستان من الساتان الأبيض، مثيرًا بقدر ما كان أنيقًا، كاشفًا عن ساقيها الرشيقتين. وقد ساهمت ياقة bardot في جعل الديكولتيه ساميًا. قامت بتزيين مظهرها من خلال انتعال جزمة santiag لرعاة البقر وأقراط على شكل سهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم