الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

تانيا قسيس في إطلالة ديناميكيّة تعبّر عن وجهين للمرأة (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة تانيا قسيس
إطلالة تانيا قسيس
A+ A-

على مسرح كازينو لبنان، قدّمت السوبرانو تانيا قسيس حفل "زمن" بقيادة المايسترو أندريه الحاج ومشاركة كورال محترف، فصدح صوتها في قالب فنّي جديد، أطرب جميع الحاضرين.

أطلّت السوبرانو بزيّ مميّز من توقيع المصمّمة اللبنانيّة كارولين طويل مؤسّسة العلامة التجاريّة  Karoline Lang.

تصوير نبيل اسماعيل (النهار)
 

إطلالة تانيا قسيس بالجمبسوت الأسود من توقيع Karoline Lang

 

 

أرادت تانيا قسيس أن تظهر بأسلوب بسيط بعيداً عن فساتين السهرة الكوتور، التي تضيف هيبة على المسرح. الزيّ كناية عن جمبسوت أسود سترابلس، كورسيه بقصّة القلب في الأعلى، وسروال بقصّة مستقيمة مع جيب وخصر بخياطة علويّة وحزام جلديّ عريض.

اللافت للنظر في هذا الزيّ الجميل هو تلك التنّورة الطويلة النصفيّة والمزيّنة بالثنيات، والتي تنسدل من خصرها حتى أسفل قدميها. لاستكمال إطلالتها، انتعلت صندلاً أسود صيفيّاً مفتوحاً بكعبٍ رفيع.

 
 

لم يكن هذا الاختيار عن عبث، فهو منبثق من وحي أغانيها. فالسوبرانو أرادت أن تعبّرعن وجهين للمرأة، حسب قولها لـ "النهار": "من خلال هذه الإطلالة أردت أن أعبّر عن شخصيّتين للمرأة: المرأة الأنيقة التي تهتمّ بنفسها، وتحضّر نفسها للخروج لحضور مناسبة ما، والشخصيّة الأخرى التي هي المرأة العمليّة والديناميكيّة، التي تقصد عملها كلّ يوم، بالسروال أو البذلة. لذا أحببنا أن ندمج هاتين الشخصيّتين في هذا الجمبسوت المميّز، وقد أجادت المبدعة اللبنانيّة كارولين طويل في تجسيد هذه الفكرة. وأنا سعيدة جداً لارتداء هذا الزيّ".

من حيث الجمال، تركت تانيا قسيس شعرها منسدلاً على كتفيها، واعتمدت المكياج الخفيف الناعم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم