الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

فيلم "باربي" يُعزّز مبيعات أحذية "بيركنستوك" الشهيرة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
Birkenstock - فيلم باربي
Birkenstock - فيلم باربي
A+ A-

لقد أثّرت باربي على الجميع، فيمكن أن نراها أيضاً من خلال عمليات التعاون التي لا حصر لها، والتي ظهرت في الفيلم. سواء أكانت باربي ترتدي ملابسَ جاهزةً مع مجموعة Zara x Barbie أم Undiz x Barbie أو Crocs x Barbie أو مجموعة مكياج Nyx أو Barbie×، وحتّى في الطعام مع "برغر كينغ" والبرغر الورديّ، كانت Barbie Fever موجودة في كلّ مكان.

صندل Birkenstocks الورديّ الذي انتعلته مارغو روبي في فيلم "باربي"

 

مارغو روبي تنتعل بيركنستوك
 
 

منذ إصدار فيلم "باربي"، غَزَت الألوان الورديّة المتاجر. ولم تكتفِ كوميديا غريتا غيرويغ بتعزيز مبيعات الملابس فحسب، بل عزّزت أيضاً مبيعات الأحذية، لاسيّما صنادل "بيركنستوك" الشهيرة. حتّى أنّ العلامة التجارية شهدت ارتفاعاً كبيراً في قيمتها.

 
 

في فيلم "Barbie"، يجب أن تختار الدمية الأيقونيّة التي تجسّدها Margot Robbie بين زوج من الأحذية الورديّة وصندل Birkenstock الذي هو دون شكّ الأقلّ إثارة، لكنّه ورديّ اللون أيضاً.

إذاً، أصدر العديد من العلامات التجاريّة للملابس الجاهزة مجموعات تبرز اللون الورديّ، تكريماً لفيلم Greta Gerwig الأخير، فقد تمكّنت العلامة التجارية الألمانية من الاستفادة من طرازها الورديّ الباهت. بفضل هذا العرض على الشاشة الكبيرة، زادت مبيعاتها. على الأقلّ هذا ما تدّعيه "بلومبرغ".

 

L Catterton التي تمتلك الحصّة الغالبة مستعدّة لإطلاق طرح عامّ أوّليّ لشركة Birkenstock في وقت مبكر من أيلول، والذي يمكن أن يرفع من قيمة الصندل الشهير بأكثر من ثمانية مليارات دولار. يضيف مقال "بلومبرغ" أنّ تقييم العلامة التجاريّة قد يصل إلى عشرة مليارات.

موضة مريحة ضروريّة للأيّام المشمسة، يمكنك الحصول عليها في المتاجر وكذلك عبر الإنترنت، إذ انّك لن تتوقفي عن السماع عن Birkenstock، الحذاء العصريّ الجديد لفصل الصيف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم