السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بإطلالة ديسكو من توقيع إيلي صعب... أعادتنا نانسي عجرم إلى الزمن الجميل (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
نانسي عجرم -ايلي صعب
نانسي عجرم -ايلي صعب
A+ A-

وسط جمهور كثيف، أحيت المطربة اللبنانيّة نانسي عجرم حفلة ناجحة جدًّا في مهرجان العلمَين في مصر، تفاعل معها الجمهور المصري بحماسة كبيرة.

بعكس جميع الفنّانات اللواتي اخترن إطلالات بفساتين سهرة طويلة ورائعة مع مشالح مهيبة أو أكمام مشالح من إبداع المصممّين اللبنانيين، فضّلت نانسي عجرم طابعًا غير تقليدي بعيداً عن إطلالة المسرح التقليديّة، حيث ارتدت جمبسوت - شورت مستوحىً من زمن الديسكو في سبعينيّات القرن الماضي من توقيع المبدع العالمي إيلي صعب الذي أيقظ فينا الحنين إلى الزمن الجميل.

إطلالة ديسكو رائعة لنانسي عجرم من توقيع إيلي صعب في مهرجان العلمَين في مصر

 

 

الزي مطلوس بالترتر الملوّن، عاري الظهر والأكتاف، معلّق بحمّالة حول العنق، مطرّز بطريقة مكثّفة حول الخصر، زيّنته النجمة بحليتين للرقبة، الأولى شوكر معدني والثانية سلسلة عريضة باللون الذهبي، تماشيًا مع موضة الأكسسوار المتراكبة، وأكملت زينتها بأساور متراكبة أيضًا في اليدين.

 
 
 
 

من حيث الجمال، تركت النجمة شعرها منسدلًا لاستكمال إطلالة السبعينيّات، وبدت بشرتها برونزيّة لامعة، كما اعتمدت الظلال البنفسجيّة فوق العينين تناغمًا مع الجمبسوت – شورت الذي طغت عليه ألوان عديدة نفّذت بشكل عمودي على الزي. انتعلت معه حذاء فضّيًّا بكعب عالٍ. إطلالة رائعة لا تشوبها شائبة!

 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم