الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

Elie Saab x Aubade: تعاون الملابس الداخلية الفريد لعام 2023 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
Elie Saab x Aubade
Elie Saab x Aubade
A+ A-

بعد التعاون المتتالي مع Viktor & Rolf وKarl Lagerfeld وIris van Herpen، دخلت Aubade في شراكة لموسم 2023 مع دار الأزياء الراقية Elie Saab الشهيرة.

تشترك Aubade مع Maison Elie Saab في الهدف الأساسي المتمثّل بإبراز أنوثة المرأة، بفضل تطوّر إبداعاتهما وصقل الموادّ الفاخرة. وكانت الدارّان قد وقّعتا مجموعة تحتفل بالأسلوب والأناقة من خلال خزانة ملابس مكوّنة من 12 نموذجًا من الملابس الداخلية وملابس النوم، بالإضافة إلى بعض القطع الاستثنائية، التي تحمل روح الأزياء الراقية للغاية. الكيمونو، بيبي دول، ملابس نوم، مشدّات، بادي، أحزمة السّاق، سراويل، شورتات ولانجري مزخرف مخصّص للنهار باسم مجموعة "My Desire"؛ وللّيل خط آخر، أطلقا عليه "Whimsical Affair"، وهو مجموعة مكرّسة للإغراء والإثارة.

 
 

Aubade x Elie Saab: الرفاهية مع العمل اليدوي

القصّات فائقة الأنوثة، التصميم غرافيكي للغاية... يؤكّد إيلي صعب بأسلوبه الرائع على توقيع Aubade الأنيق والحسّي. من خلال المعرفة المتعمّقة بالأشكال الأنثوية، جاء التطريز الفرنسي القزحيّ اللون ليشكّل تناقضًا مع التول الشفّاف، خالقًا نوعًا من "الجلد الثاني" الذي امتزج بالجسد الأنثويّ، في لعبة من الشفافية والضبابيّة.

المجموعة متاحة بلونين: "التاريخ السري"، وهو الأسود الغامق الذي يغازل الظلال الذهبيّة، و"علاقة الحب"، وهو لون ورديّ رقيق يستحضر تأثير الملابس الداخلية على الجسد.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم