الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

ليتيزيا ملكة إسبانيا في أنسامبل من الساتان الأزرق الساطع المتواضعة كلفته (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الملكة الإسبانيّة ليتيزيا
الملكة الإسبانيّة ليتيزيا
A+ A-

لا إجازة للزوجين الملكيين الإسبانيين. فبعد حضور العديد من الجماهير في قصر زارزويلا في وقت مبكر من الأسبوع الماضي، ترأس الملك فيليب السادس وزوجته ليتيزيا ملكة إسبانيا حفلة تقديم منحة مؤسّسة لا كايكسا للدراسات العليا في الخارج، في منتدى كايكسا.

إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا في أنسامبل أزرق من ماركة Maksu

حقيبة اليد: Magrit

الصندل: Jimmy Choo

 
 

ومؤخّراً، حضر والدا الأميرتين ليونور وصوفيا لتقديم جوائز ABC الصحفية "ماريانو دي كافيا" و"لوكا دي تينا" و"مينجوت"، في مقرّ صحيفة ABC في مدريد. لهذه المناسبة، بدا الملك والملكة في قمّة الأناقة. إذا كان الملك فيليبي السادس ارتدى بذلة مزدوجة الصدر زرقاء غامقة، وربطة عنق مطابقة، فإنّ زوجته تناقضه بشكل متناغم مع ملابسها. في الواقع، كانت الفاشيونيستا الإسبانيّة البالغة من العمر 50 عاماً ترتدي أنسامبل من الساتان الأزرق الساطع من ماركة Maksu، المتواضعة كلفته. هو أنسامبل يتكوّن من بلوزة بلا أكمام (125 يورو) وتنّورة ميدي (185 يورو) أكملته بأكسسوارات ذهبية: قرطين متدليين، حقيبة يد Magrit وصندل ذات الكعب العالي من Jimmy Choo. بدت الملكة مشعّة بأسلوبها الراقي.

 
 

بينما كانت تحصر نفسها باللونين الورديّ والأحمر، وهما لونان تحبّهما بشكل خاصّ، قرّرت الملكة توسيع مروحة ألوانها هذا الصيف. في حين تجرّأت في الذكرى المئوية لتأسيس كاسا ديل ليبرو على ارتداء بذلة برتقاليّة زاهية، في 12 أيّار، في كرواتيا، كشفت والدة ليونور وصوفيا أيضاً عن زيّ أزرق سماويّ بمناسبة قمّة مكافحة السمنة لدى الأطفال التي نظّمتها سانجا موسيتش ميلانوفيتش. كما راهنت على لون الباستيل مرّة أخرى يوم الأربعاء 7، خلال الحفل الختاميّ للنسخة الخامسة عشرة من " Euros from your Paycheck" في مدريد.

 
 

يكمّل اللون الأزرق الجديد مروحة الألوان الصيفية الخاصّة بها. أيقونة الموضة الحقيقيّة، Letizia ملكة إسبانيا هي دائما السبّاقة في احتضان أحدث الاتّجاهات والألوان الساخنة الأخرى. ففي كلّ نزهة من نزهاتها نرصد عن كثب، الفاشيونيستا المحنّكة التي تنتهز الفرصة في كلّ مرّة لتكشف عن خبرتها الرائعة في مجال الموضة.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم