الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ناتالي بورتمان مبهرة في الصفّ الأوّل لعرض ديور (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ناتالي بورتمان - ديور
ناتالي بورتمان - ديور
A+ A-

بعد سنوات عدّة قضاها في الولايات المتّحدة جنباً إلى جنب مع ناتالي بورتمان، أعلن بنجامين ميلبيد في أوائل حزيران عن رغبته في العودة للعيش في فرنسا، في وطنه، مع طفليه (ألف وأماليا). ومع ذلك، لم يحدّد الراقص ومصمّم الرقصات في ذلك الوقت ما إذا كانت زوجته ستتحرّك وتتبعه أم لا.

إطلالة النجمة ناتالي بورتمان بفستان من توقيع ديور

 
 

إذا كان اللغز لا يزال سائداً، فهناك أمرٌ واحد مؤكّد أن الممثلة الأميركيّة عاجزة عن مغادرة فرنسا. فقد أبهرت السمراء في المرّة الأولى مهرجان كان السينمائيّ لعام 2023، قبل أن تثير الاهتمام في مباراة رولان غاروس بفستانها الصيفيّ المثاليّ. والأكثر إثارة للدهشة أنّها شوهدت أيضاً في Parc des Princes خلال مباراة باريس سان جيرمان.

 

 

اليوم، تعود ناتالي بورتمان إلى فرنسا مع انطلاق أسبوع الأزياء الراقية في باريس، وستبقى حتّى الـ6 من تموز لحضور العروض الكبرى في عالم الأزياء، واستكشاف خريف وشتاء 2023-2024.

 

هذا الإثنين، حضرت الممثلة البالغة من العمر 42 عاماً عرض ديور، وهي من أشهر ملهمات الدار، وكان قد أقيم في نهاية فترة ما بعد الظهر في متحف رودين، حيث لعبت نجمة Marvel Universe دورها كسفيرة من خلال إطلالة ساحرة من توقيع ديور. بعيداً عن دورها كبطلة خارقة، بدت أشبه بأميرة في العصر الحديث.

 

كانت ناتالي بورتمان أكثر روعة من أيّ وقت مضى بفستان سترابلس متوسّط الطول، يتميّز بحزام رفيع، ويبرز كتفيها بشكل رائع وقامتها النحيلة.
بدا تصميم
Dior مناسباً لها تماماً، خصوصاً لونه الأبيض المزيّن بأزهار منمّقة بألوان الباستيل، ممّا جعل إطلالتها أكثر سحراً. ثمّ قامت نجمة فيلم البجعة السوداء بدمج ملابسها بحقيبة بيضاء أنيقة وصندل بكعب عالٍ وخاتم مزيّن بالياقوت وضعته في إصبعها.

في المقابل، كان خاتما الزواج والخطوبة لناتالي بورتمان، واللذَان كانت لا تزال تضعهما حتى أيّار الماضي، غائبين.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم