الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

Etam قدّمت عرض أزياء لانجيري في باريس... ورشة عمل قبل التنفيذ

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
لانجيري Etam
لانجيري Etam
A+ A-

قدمت ماركة الملابس الداخلية النسائية المفضلة Etam عرض الأزياء الثالث عشر يوم الثلثاء، 29 أيلول، في منطقة الأوبرا في باريس. وقبل أيام قليلة، اكتشفنا مركز التقنية، حاضنة العلامة المميزة، حيث تُصنع قطع العرض.

 

 

قبل أيام قليلة من عرض إيتام، يتصاعد الضغط في مركز التكنولوجيا، ورشة عمل للنماذج الأولية للعلامة الفرنسية. خارج هذا المبنى الذي تبلغ مساحته 1900 متر مربع الواقع في Marcq-en-Baroeul ، في ضواحي Lille، من المستحيل الشك في أن الإثارة في الداخل. يعمل 63 موظفًا على حوالي 100 ماكينة خياطة. مهمتهم: إنهاء جميع القطع لعرض أزياء Etam قبل يوم الثلثاء، 29 أيلول، حيث يقام العرض أمام البوتيك الباريسي في منطقة Haussmann.

الكل جاهز للتنفيذ، مساحة التصنيع مليئة بالعشرات من الآلات. بعض الموديلات نادرة وقديمة بشكل خاص، وتحتفظ العلامة التجارية بخبرتها منذ إنشائها في عام 1916. هناك حاجة إلى ما بين سبع وتسع آلات لصنع حمالة الصدر. الكاب والسترات والقطع الأخرى التي ارتدتها عارضات الأزياء على المنصة، تصنّع هنا أيضًا، على أيدي خبيرة من النساء اللواتي عملن أحيانًا لمدة 20 و 30 وحتى 40 عامًا في Etam.

 
 

مع شبه تغطية، وخطوط عنق متدلية، وملابس داخلية مستوحاة من البحار وفستان ترتر شفاف تمامًا، لا تبدو ملابس Etam الداخلية لأصحاب القلوب الضعيفة. ومع ذلك، هناك بعض الإطلالات التي ليست جريئة جدًا، ولا تبدو مختلفة عن شيء قد تلتقطه في Victoria's Secret.

شاركت العارضة آنا بياتريز باروس في العرض الذي حضرته مونيكا كروز (أخت بينيلوبي) وعارضة كالفن كلاين ناتاليا فوديانوفا وعارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم