الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

تسريحات شعر قديمة تعود لتدرج من جديد

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
قصات الشعر القديمة
قصات الشعر القديمة
A+ A-

 عادةً، نحب تصفيفة الشعر الخاصة بنا، فهي تليق بنا وأصبحت كأنها من توقيعنا. لكن بعد فترة، نحن بحاجة إلى التغيير، بخاصة في فصل الشتاء. وإذا تصفّحنا بتمعّن المجلات لدى مصفف الشعر بحثًا عن تسريحة تلائمنا، يمكننا أيضًا أن نلقي نظرة إلى الوراء.

بعض تسريحات الشعر التي كانت في القمة في الماضي تعود إلى الظهور في عام 2020. رائحة الديسكو، وأجواء موسيقى الروك الساحرة تفرض نفسها علينا. مايلي سايروس، الآيدول المراهقة السابقة التي تحوّلت إلى نجمة استفزازية، فاجأت عالمها الصغير (بإعادة) إضفاء طابع قصّة البوري التي تجسّدت في السبعينيات. قامت كلارا لوتشياني باعتماد الغرّة السميكة هيبي/روك على هويتها البصرية. باختصار، هذا الموسم، نعتمد على الجرأة  أكثر من أي وقت مضى.

كلمة رئيسية: متوحشة

ستكون الخطوة الأولى هي تفكيك كتلة شعرنا. لا مزيد من الأطوال المقصوصة لأقرب جزء من عشرة ملليمتر. للتنافس مع الأسلوب الخالد لجوان جيت أو باتي سميث، سنقوم بتقصير وإنشاء خصل غير منتظمة لإعطاء انطباع الحجم المجنون. يمكن أن تكون الغرّة احتمالًا رائعًا لتسريحة شعر جديدة. هذا الموسم، نحبه إما قصيراً جدًا أو في حالة من الفوضى. يمكنك تصميم كل شيء باستخدام الشمع النباتي. سيجلب الشمع النباتي Cut By Fred أو دهن الشعر من Malin + Goetz جانبًا مهملاً بطريقة ذكية لشعرنا. دورك في المحاولة!

MILEY CYRUS

 

IRINA SHAYK

 

URSULA CORBERO

 

SARAH WAISTE

 

JULIA STEGNER

 

EVE DELF

CLARA LUCIANI

 
ALEXA CHUNG
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم