الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ظهورها بشعر إبطيها في إعلان للماركتين ستيلا مكارتني و"أديداس" صدم مستخدمي الإنترنت

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ملهمة أديداس.
ملهمة أديداس.
A+ A-

لمجموعتها الجديدة مع مصممة الأزياء الإنكليزية الشهيرة، اختارت ماركة الملابس الرياضية ترك شعر الإبطين بارزاً بشكل طبيعي، من دون إزالته. خيار انتقده البعض، لكن العلامة التجارية تدعي أنه مصدر إلهامها.

في 12 آذار، كشفت أديداس على إنستغرام عن مجموعة ملابس رياضية جديدة موقعة من مصممة الأزياء الشهيرة ستيلّا مكارتني. مصدر إلهام هذا الخط الجديد هي ليلى ديفيس، راقصة وكوريغراف محترفة، تقف في الصورة وذراعيها في الهواء... من دون حلاقة.

 
 

"منصّة لي ولشعر إبطي"

من المستحيل عدم رؤية الشعر يتلوى تحت إبط ليلى ديفيس، التي تحدّق في الكاميرا، ويداها تستقران على رأسها. وتبرّر حركتها: "إن مهاجمة النساء لأنهن يملكن شعراً على أجسادهن هو أمر يدل على كراهية لهنّ. قالت المرأة التي وصفت نفسها بأنها شاذة في حسابها بتويتر، بعد يومين من نشر صور الحملة. ومن بين مستخدمي الإنترنت الذين لا يوافقون على هذا الأمر، تضيف، "لن ينتقدوا لو كان رجلاً، ومستوى غضبهم ضدي هو بالتأكيد لأنني سوداء. الأمر الذي يدفعهم أكثر إلى الجنون هو أن هذه العلامة التجارية الرائعة منحتني وشعر إبطي نقطة انطلاق ".

 يتماشى موقف Adidas مع هذه الملهمة النموذجية. رداً على سؤال من Yahoo Life، قال متحدث باسم العلامة التجارية: "في Adidas، نعتقد أنه من خلال الرياضة لدينا القدرة على تغيير الحياة. وتسخير القوة التحويلية للرياضة من أجل الخير هو في صميم ما نقوم به، سواء مع شركائنا أو من خلال منتجاتنا أو أفعالنا أو الصور التي نقدمها للعالم. الرياضة ملك للجميع ونسعى جاهدين لتلبية حاجات جميع الرياضيين - وتمثيلهم". 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم