السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

زواج العارضة ناتاليا فوديانوفا: فستان زفافها رمزي للغاية

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
زواج العارضة نتاليا فوديانوفا
زواج العارضة نتاليا فوديانوفا
A+ A-

 

تزوجت العارضة الشهيرة ناتاليا فوديانوفا وأنطوان أرنو في باريس بعد 9 سنوات من الحب. تألقت التوب موديل الروسية السابقة بفستان زفاف هوت كوتور "ريترو" وقّعته المصممة الروسية أوليانا سيرجينكو.

مشعة، شعر أشقر فضفاض ومصفف مع فرق في الوسط، بشرة متألقة وفستان زفاف أنيق حتمًا، بسعر 16000 أورو. هكذا تزوجت النجمة الروسية السابقة ناتاليا فوديانوفا يوم السبت 19 أيلول 2020 في باريس في الدائرة السادسة عشرة من حبيبها لمدة تسع سنوات، أنطوان أرنو، الرئيس التنفيذي لمجموعة  LVMH التي تضم أفخم الماركات العالمية.

 
ناتاليا فوديانوفا وأنطوان أرنو
 

 

مفاجأة، وضعت ناتاليا فوديانوفا بلدها في دائرة الضوء ووقعت في حب فستان زفاف أنيق وعصري من تصميم المصممة الروسية أوليانا سيرجينكو. فستان زفاف ذو أناقة رائعة يتميز بأكتاف ريترو، وياقة مزينة بالألماس الوردي ويبرز بدقة خصرها من خلال حزام أبيض.

هذا الفستان الميدي الأنيق باللون الكريمي هو من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 من ماركة الأزياء الراقية أوليانا سيرجينكو. من ناحية أخرى ارتدى أنطوان أرنو بذلة زرقاء داكنة وقميصًا أبيض وربطة عنق زرقاء. لكن لا أحد يعرف المصمم الذي اختاره الرئيس التنفيذي لشركة LVMH من بين العلامات التجارية المختلفة للأزياء الراقية للمجموعة مثل Dior أو Louis Vuitton أو Berluti .

فستان العرس من الأزياء الراقية من تصميم أوليانا سيرجينكو
 
 

نشرت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة يوم الاثنين 21 أيلول 2020 لقطة حصرية بالإضافة إلى مقطع فيديو لحفل زفافها أمام قاعة المدينة في الدائرة السادسة عشرة مع هذا التعليق البسيط "نعم"! مما أسعد عشاق الزوجين الناجحين. حفل زفاف حميم جداً ويمثل مفاجأة، حتى ولو كشفت ناتاليا فوديانوفا، في 1 كانون الثاني 2020، عن خاتم الخطوبة الذي قدمه أنطوان أرنو في شبكات التواصل الاجتماعي.

معًا منذ عام 2011 ، يعيش الزوجان الحب المثالي في باريس مع الأطفال الخمسة  لهذه العائلة الكبيرة المختلطة. لدى ناتاليا فوديانوفا وأنطوان أرنو ولدان صغيران، مكسيم، 6 سنوات ورومان، 4 سنوات. تبلغ العارضة العالمية من العمر 38 عامًا وهي أيضًا أم لثلاثة أطفال آخرين من زواجها الأول من جاستن بورتمان.

 

الكلمات الدالة