الأحد - 16 حزيران 2024

إعلان

سرّ فستان سيرين عبد النور الذي أثار الدهشة في إربيل... مَن هو المصمّم؟ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
A+ A-

ما زالت سيرين عبد النور تبهر جمهورها بإطلالاتها الملفتة للنظر من قبل عدد من المصمّمين اللبنانيّين، وأبرز من أجاد إظهار "نحت جسدها" هو المبدع الصاعد نجا سعادة.

مؤخّراً، أقامت النجمة حفلاً كبيراً في إربيل، وأدهشت الجميع بإطلالتها الموقّعة من المصمّم سعادة، فقد أطلّت على الحاضرين بفستان أبيض من مجموعة كوتور Dans le rouge بقصّة Pencil cut، أي القصّة اللاصقة بالجسم بطريقة مستقيمة.

أبرز ما في هذا الفستان أنّه استلزم الكثير من العمل اليدويّ، فبالإضافة إلى أنّ الثوب نُفّذ بقماش التول الحرير الممتدّ على قماش الكريب جورجيت الحرير، فقد تميّز بالقصّات الأنيقة والعديدة، منها الخصر والظهر بالإضافة الى الفتحات الموجودة والظاهرة بطريقة فنيّة، والديكولتيه العميق.

 

إطلالة النجمة سيرين عبد النور في إربيل

الفستان: نجا سعادة

ستايلست: سيدريك حداد

مكياج: محمّد حرب

التسريحة: Fadi Missiaty

 

 
 

أمّا الميزة الثانية والأهمّ، فهي التطريز الذي استلزم 200 ساعة عمل... والسبب؟

قرّر المبدع اللبنانيّ أن يزيّن الثوب بمثلثات من السيلان والشواروفسكي، لذا كان على فريق العمل في مشغله أن يجري المقاسات على كلّ مثلّث سيجري تنفيذه لكي تتطابق المقاسات بين مثلّث وآخر، وكان العمل يجري على النول، وعند الانتهاء من تنفيذ المثلّثات، احتاج المصمّم وفريق عمله إلى 3 أيّام لكي يتمّ تطبيق تلك المثلّثات على القماش الذي تمّ اختياره.

 

من حيث الجمال، تركت سيرين شعرها منسدلاً، واعتمدت اللون الأحمر القويّ على شفتيها، كما تزيّنت بمجوهرات Yeprem. فعلاً إطلالة لا تشوبها شائبة!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم