الأحد - 14 تموز 2024

إعلان

عارضة الأزياء ماري تيريز حنّا ماضية في تحقيق حلمها: إيماني الوحيد بالله (فيديو)

المصدر: "النهار"
عارضة الأزياء ماري تيريز حنا.
عارضة الأزياء ماري تيريز حنا.
A+ A-
تُواظب عارضة الأزياء اللبنانية وصاحبة أكاديمية "ILLE" ماري تيريز حنا على تنظيم ورش العمل، آخرها الورشة التي قدّمت من خلالها تدريباً محترفاً ونصائح عمليٍة مثقلة بالخبرة للمشاركين والمشاركات لكيفية عرض الأزياء والوقوف أمام الكاميرا، بمشاركة عارض الازياء العالمي Rossy Mayunda.
 
 
وتُعتبر ILLE الـ"Model Camp Community" الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط، والتي تحوّلت إلى محطة متميزة. بالنسبة إلى حنا، فإنّ الخبرة التي اكتسبتها علّمتها الكثير، وذلك من خلال عملها مع مصمّمي أزياء عالميينن لا سيّما المراقبة بعين ثاقبة والتحلّي بالتواضع والإفادة من أصحاب الخبرة في أي مجال يمكن أن يطوّر عملها.

وتصف ورش العمل التي تُنظّمها في الأكاديمية بالناجحة جداً، فهي تسعى لكي تكون على مستوى عالمي حيث تقدّم فيها كل خبرتها ويشارك فيها العديد من الأشخاص المحترفين في المجال. وهذا الأمر يشعرها بالسعادة خصوصاً بعد ردود المشاركين عن مدى استفادتهم وخبرتهم.
 
 
حنّا التي واجهت الكثير من الصعوبات في بداية مشوارها، سرعان ما تغلّبت عليها بمفردها خصوصاً بعد إصابتها بانفجار الرابع من آب الذي زرع في داخلها الإصرار على النجاح وعدم الاستسلام والتواضع، وتؤكد أنّه "لولا إيماني لما وصلت إلى هنا. وفي الحقيقة، لا تهمني الشهرة والمال، إيماني الوحيد بالله لانه يَسَّرَ أمري".

كما وجّهت تحية إلى الفنانين والمؤثرين الذين وقفوا إلى جانبها، من بينهم صانعة المحتوى يارا بو منصف التي تعتبرها صديقة مقرّبة ويدها اليمنى، والممثلة زينة مكي التي باتت قريبة جداً منها بعد تقديمها حصّة ضمن ورشة عمل، كما شاركت لاحقاً في صفوف قدّمتها ماري تريز حيث تبادلتا الخبرات على نطاق واسع.

وعن مشاريعها المستقبلية، تشير حنّا إلى توسيع دائرة نشاطاتها خارج لبنان والعمل على منح المشاركين في ورش عملها المقبلة شهادة رسمية يستفيدون منها في الانطلاق في عملهم. وتجدر الإشارة إلى أنّ ورش العمل باتت تُنظّم على مدار السّنة، والورشة التالية ستكون خلال شهر تشرين الثاني المقبل.

يُذكر أنّ ماري تيريز حنّا حلّت ضيفة في "النهار"، وقدّمت شهادة حياة حول تفاصيل ما حلّ بها في الرابع من آب. وحازت قصّتها على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رَوَت ما حصل معها في ذاك اليوم المشؤوم، وكيف وجدت نفسها أمام الممثل السوري معتصم النهار... منقذها.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم