الخميس - 11 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

ملابس سباحة أثناء الدورة الشهرية... إليك 10 قطع مميّزة، فاختاري ما يُناسبك منها

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مايوه خاص للحيض
مايوه خاص للحيض
A+ A-
 خلال العطلة الصيفيّة، قد تخشى بعض النساء قضاء أيّام على الشاطئ أو بجانب المسبح خلال فترة الحيض، بسبب عدم وجود مراحيض قريبة لتغيير المنشفة الصحيّة بانتظام، والخوف من حدوث تسرّب ما عند الخروج من الماء... حتى أن البعض يمتنعن عن الاستحمام. أكثر صداقة للبيئة من السدادات القطنية، وأكثر عمليّة، هي ملابس السباحة أثناء الدورة الشهرية التي لا تتطلّب التغيير بانتظام، وتسمح لأولئك اللواتي لا يضعن السدادات القطنيّة بالاستحمام بهدوء تام.
 

مايوه الحيض، الحماية الصيفيّة للدورة الشهريّة

تعمل ملابس السباحة الخاصة بفترة الحيض وفق مبدأ السراويل الداخلية نفسه: عدّة طبقات من القماش تستوعب الدم وتمتصّه. كلّ شيء مضمون من دون رائحة، ومن دون الشعور بالرطوبة، وقبل كلّ شيء من دون "تأثيرات الحفاض"، فالقماش لا يمتصّ الماء، ولا ينتفخ عند التلامس. يجب دائمًا شطف القطعة بالماء البارد بعد الاستخدام، فضلاً عن غسلها يدويًا.

في الغسالة، يمكن تنظيفها بمستوى 30 درجة. من المفيد أن تعرفي أنّ قدرة الامتصاص لمعظم ملابس السباحة العاديّة تتراوح من 1 إلى 2 سدادة قطنيّة؛ ولذا من الأفضل أن يكون لديك تدفّق خفيف، أو استخدمي مايوه الدورة الشهرية في بداية الدورة أو في نهايتها.

 

منذ نجاح سراويل الدورة الشهرية، تعمل العلامات التجارية أكثر فأكثر على تطوير النسخات التي لها علاقة بالاستحمام. تقدّم موديلات مختلفة، قطعة واحدة، بيكيني مع حمّالة صدر أو مثلّث علويّ، مطبّع، عادي... وهذه مجموعة مختارة من 10 قطع.

 

Perdième.com-Macao

 
 
 
 
 

Red Zébre- Coconutsplit.com

 
 
 
 

 

Porticcio-Herloop.fr

 
 
 

 

Swim'Plim- Plim.fr

 
 
 

 

Nérée Summer Blue-Réjeanne.com

 
 
 

 

Nosara- Petitesculottées.fr

 
 
 

 

Santa Monica- Bloomieloomie.com

 
 
 

 

Kanoa Anis- Elia-lingerie.com

 
 
 
 
 

Fresa- So'Cup.fr

 
 

 

Clara- Blooming.rocks
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم