الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

زيّ غير عادي... إطلالة جريئة لهايدي كلوم

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
هايدي كلوم
هايدي كلوم
A+ A-

عند خروجها من America's Got Talent لكونها كانت في لجنة الحكم، شوهدت هايدي كلوم وهي ترتدي زيًا غير عادي. رصدنا اتجاهين يمكنهما إلهامنا...

لطالما ابتكرت الموضة بفضل أولئك الذين يجرؤون. البقاء على يقينك ومحور الراحة الخاصة بك لن يكون قابلاً للحياة لفترة طويلة جدًا... وهذا هو القول المأثور، وقد استحوذت عليه هايدي كلوم منذ وقت طويل. لهذا السبب تتخطى حدود الجرأة، وأحيانًا الذوق الرفيع، للاستمرار في إضفاء لمستها الشخصية على العالم والبقاء في القمة. بعبارة أخرى، لم تفقد عارضة الأزياء السابقة البالغة من العمر 47 عامًا أيًا من روعتها أو جرأتها الأسطورية. الآن، هي حكم في النسخة الأميركية من "الموهبة المذهلة" ومقدمة " Germany’s Next Top Model"، لا تزال تلك الفتاة الألمانية الأصل تشكل وزناً كبيراً في مجال الأعمال الاستعراضية. لا عجب أنها لا تزال هدفا للمصورين. في هذه المناسبة، أدركنا أن زوجة توم كوليتز العضو في مجموعة فنادق طوكيو قد تبنّت مظهرًا جريئاً كما عهدناها. بعد أن خرجت من التصوير، اختارت هايدي كلوم سروالًا من الفينيل الأسود العصري للغاية الذي جمعته مع أحد الاتجاهات الأخرى المعروفة في الوقت الحالي: السويت - شيرت المقصوص فوق الصدر + حمالة الصدر الظاهرة بوضوح. نعم، اتجاه مذهل يقدم صورة ظلية ساحرة ومعاصرة أكثر من أي وقت مضى لهايدي كلوم. للمسة أخيرة للزي، فضلت زوجة Seal السابقة أن تنتعل حذاء أسود مدبباً في المقدمة يتناغم بقوة مع إطلالتها الكاملة.

هايدي كلوم في إطلالة جريئة
 

هل يمكنني ارتداء السويت - شيرت المقصوصة؟

السؤال مشروع. نحن هنا ضمن اتجاه جريء إلى حد ما. هل يمكننا ارتداء بلوزة "العنق" دون أي مشكلة؟ نعم، دون شك! لكل الأعمار، هناك حلول لتكييف بعض القطع التي تعتبر "للشابات فقط" أو غير متناغمة بما يكفي مع الشكل. ذروة الأناقة؟ قومي بإقران هذا التوب المقصوص مع بلوزة شبكية بلا أكمام متناسقة. يمكننا أيضًا أن نطابقه جيدًا مع فستان خفيف أو تحت سالوبيت من الدنيم. إنتعلي زوجاً من الكونفرس أو خفّاً أو موكاسان، سوف تبدين رائعة!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم