الخميس - 11 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

بالصور - كيت موس تستعيد جلسة تصوير جريئة مع مارك والبيرغ... "كان مفتول العضلات للغاية"

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كيت موس والنجم مارك وولبرغ
كيت موس والنجم مارك وولبرغ
A+ A-

عادت عارضة الأزياء إلى سيرة جلسة التصوير الشهيرة، التي أجرتها في العام 1992 مع النجم مارك والبيرغ، أثناء لقاء على الراديو البريطاني BBC في برنامج "Desert Island Discs"، يوم الأحد في الـ24 من تموز.

العارضة البريطانيّة العالميّة السابقة كيت موس والنجم الأميركي مارك والبيرغ

 
 وظهرت العارضة البريطانيّة، التي كانت تبلغ من العمر 18 عامًا آنذاك، عارية من الأعلى topless، وترتدي سروالًا من الجينز، وتجلس بالقرب من الممثل الأميركي Mark Wahlberg وهو عاري الصدر.
 

"هذه ليست ذكريات جيّدة للغاية"، أكّدت ذلك لمقدّمة البرنامج لورين لافيرن. "لقد كان مفتول العضلات للغاية، وكان كلّ شيء يدور حوله. كنت مجرّد عارضة أزياء".

اللقطات التي جرت في حملة كالفين كلاين الإعلانيّة سنة 1992

 

 
 
 
 
 
 
 

شابّة وبريئة

ثمّ سألت الصحافيّة العارضة عمّا إذا كان لديها شعور "بالانزعاج من الوضعيّة المطلوبة" أثناء التصوير بالأبيض والأسود، الذي خلّده المصوّر هيرب ريتس.

العارضة البريطانيّة  كيت موس

 
 

أجابت كايت موس: "نعم، تمامًا. شعرت أيضًا بالضعف والخوف. أعتقد أنّهم لعبوا على نقطة الضعف تلك. كنت صغيرة جدًا وبريئة، وكان كالفن يحبّ ذلك".

أوضحت العارضة التي بلغت الخمسينات من العمر، والتي كشفت أيضًا عن أنها هربت من تصوير زائف، وهي في الرابعة عشرة من عمرها، أنها "لم تكن تشعر بالرضا حقًا" خلال الأسابيع التي سبقت جلسة التصوير مع النجم الأميركي مارك والبيرغ، مؤكّدة "عدم تمكّنها من النهوض من السرير" لمدة "أسبوع أو أسبوعين"، وأنها عانت من "قلق كبير" بسبب إجراء تلك الجلسة.

بالفعل، في العام 2012، أثارت العارضة العالميّة السابقة أجواء هذا التصوير في أعمدة Vanity Fair US. زعمت أنها أصيبت "بانهيار عصبي"، معتقدة أنّها على وشك "الموت".

"لم أكن اجتماعيّ"

من جانبه، اعترف مارك والبيرغ لصحيفة الغارديان، في العام 2020، بأنه كان "صعب المراس بعض الشيء" خلال الجلسة المعنيّة. "لم أكن ... اجتماعيّا جدًا"، اعترف قبل أن يذكر العارضة. "لكنني رأيتها مرة أخرى، وقلت لها "مرحباً". أعتقد بأنّنا التقينا في حفلات هنا وهناك، وسلّمنا على بعضنا وتبادلنا النكات".

النجم الهوليوودي Mark Wahlberg

 

بعد ثلاثة عقود، كان مارك والبيرغ وكيت موس قد دفنا الأحقاد. الصور الشهيرة تعتبر اليوم أنّها كانت من منظور مختلف تماماً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم