الأحد - 23 حزيران 2024

إعلان

الملكة رانيا تألّقت في حفل الحناء بعباءة غير تقليدية من إبداع المصمم اللبناني سعيد قبيسي (فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة الملكة رانيا العبدالله في حفلة الحناء (الصورة من حساب الملكة في إنستغرام).
إطلالة الملكة رانيا العبدالله في حفلة الحناء (الصورة من حساب الملكة في إنستغرام).
A+ A-
من المعروف أنّ الملكة رانيا العبدالله من المعجبين بالإبداعات اللبنانية، ففي حفل الحناء الذي أقيم على شرف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ارتدت لهذه المناسبة عباءة تراثية رائعة من إبداع المصمم اللبناني سعيد قبيسي.
 
 
اللافت في العباءة الأكمام الواسعة والمتوسطة الطول والياقة العسكرية المفتوحة والثنيات العريضة في الوسط. كما لعبت رسمة التطريز دوراً مهمًا في إضافة الإشعاع على إطلالة الملكة وتمت إضافة حزام عريض على الخصر. لقد أجاد بالفعل سعيد قبيسي في تصميم عباءة غير تقليدية.
 
 
المصمم اللبناني سعيد قبيسي عبّر عن سعادة وفخر لاختيار الملكة أحد تصاميمه، فنشر حسابه الرسمي عبر "إنستغرام" صورة للملكة رانيا والعروس رجوة آل سيف أرفقها بتعليق: "يشرفنا أن نضع بصمتنا على إطلالة جلالة الملكة رانيا التي أذهلت الضيوف في حفل حناء الأميرة رجوة آل سيف بفستان قفطان من تصميم سعيد قبيسي، والذي تميز بألوان زرقاء سماوية، وبرز سحر الملكة وجاذبيتها."
 
 
 
 
وأقامت الملكة رانيا العبدالله، مساء الإثنين، حفل الحنّاء في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، كأول احتفال ملكيّ بقرب زواج ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف المقرّر في الأول من حزيران.

وزُفّت رجوة بعد وصول الملكة رانيا العبدالله وأميرات العائلة الملكية بمن فيهن الأميرة إيمان والأميرة سلمى على أنغام أهزوجة تراثية كتبت من لأجها، وغنّتها الفنانة الأردنية نداء شرارة، بحضور والدة العروس عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري المُلقبة بـ"أم فيصل".
 
ونشرت الملكة في حسابها الرسمي عبر "إنستغرام" مجموعة من الصور التي اختصرت مشهد الفرحة الممزوج بالتأثّر، وأرفقتها بتعليق: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم