الأحد - 05 كانون الأول 2021
بيروت 19 °

إعلان

في خروجها الأوّل بعد ولادة طفلها... سكارليت جوهانسون جذّابة بتصميم أتولييه فيرساتشي (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
بذلة النجمة سكارليت جوهانسون
بذلة النجمة سكارليت جوهانسون
A+ A-

متألقة على ذراع زوجها كولين جوست، تلقّت سكارليت جوهانسون مؤخّراً جائزة السينما الأميركية في لوس أنجلوس، واختارت زيّاً من أتولييه فيرساتشي لإضفاء لمسة جماليّة خلال أول خروج لها بعد ولادة ابنها.

النجمة الأميركية سكارليت جوهانسون مع زوجها كولين جوست
 

ممّا لا شك فيه أن البذلة الرسمية البيضاء كان لها تأثيرها مؤخّراً على السجادة الحمراء لجوائز السينما الأميركية، خاصة أن توقيعها جاء من Atelier Versace، الدار العزيزة على قلب سكارليت جوهانسون. مبتسمة، على ذراع كولين جوست، احتفلت معه بذكرى زفافها قبل شهر، وحدّدت الممثلة أول موعد رسميّ لخروجهما كزوجين، بعد ولادة طفلها الثاني، كوزمو.

 
سكارليت جوهانسون في بذلة بيضاء من توقيع أتولييه فرساتشي
 

قامة لا شائبة فيها، اختارت سكارليت جوهانسون بذلة توكسيدو حريرية، مع بوستييه مزيّن بالدرابيه ومطرّز بأحجار الراين، يتطابق مع حذاء stilettos ذي كعب عالٍ متلألئ من توقيع جيانفيتو روسي. هذه الإطلالة مستوحاة من السترات الدرابيه من مجموعة جياني فيرساتشي لربيع وصيف 1989، بحسب الدار الإيطالية. كشفت السترة عن ظهر عارٍ، زيّنته أوشام الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً؛ ومن الواضح أنها مسرورة للوقوف أمام المصوّرين. تعتبر البذلة الرسمية البيضاء دائماً فكرة جيّدة على السجادة الحمراء. بالنسبة إلى سكارليت جوهانسون وكولين جوست، كان تاريخ الولادة في الصيف الماضي، وهذا ما أعلنه الزوج الثاني للنجمة على موقع "انستغرام"، من دون تحديد اليوم والشهر. المولود الجديد اسمه كوزمو، وينضم إلى روز دوروثي الصغيرة، التي هي ثمرة  زواج "الأرملة السوداء" بالفرنسي رومان دورياك سابقاً.

 
السترة المقوّرة من الخلف ويبدو ظهرها المطبّع بالأوشام
 
 

متزوجة بالكاتب والممثل الكوميدي لبرنامج Saturday Night Live، أكّدت النجمة أنها "شعرت بالتوتر" في حفل الزواج، الذي تم تنظيمه بشكل كامل أثناء قمّة فترة الوباء، بحضور العديد من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 90 عاماً من عائلة جوست. لكنها بدت أمس سعيدة للغاية في الأمسية التي أمضتها مع زوجها لتسلّم جائزة السينما الأميركيّة.

 

سكارليت جوهانسون، خلال حفل توزيع جوائز السينما الأميركية American Cinematheque Awards

 

لا تزال مشاريع سكارليت جوهانسون التي تظهر على الشاشة غير واضحة

قال ريك نيسيتا، رئيس أرشيف الأفلام الأميركية: "منذ اللحظة التي ظهرت فيها على الشاشة، أضاءت المشهد بحضورها، ويعرف الجمهور تماماً بأنهم معجبون بفنانة متفانية وذات أداء متميّز". "لا يمكننا الانتظار لرؤية ما تخبئه سكارليت للخطوة اللاحقة في حياتها المهنية". بعد الدخول في صراع مع Disney في أحدث إصدار من Black Widow، والذي تمّ إصداره على الشاشة الصغيرة، يمكن أن تلعب Scarlett Johansson دوراً جديداً في Marvel Universe، وقد تمّ الإعلان عنه في هذه الأمسية المهمّة. مشروع سوف يسعد الجماهير حتماً.

 

 Scarlett Johansson مشعّة بسترة توكسيدو مفتوحة تكشف عن أوشام ظهرها، في 18  تشرين الثاني 2021.

 
 

بذلة توكسيدو من توقيع أتولييه فيرساتشي

 

عقد وأقراط من توقيع دار Anita Ko للمجوهرات

 
 

حذاء من تصميم Gianvito Rossi

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم