الجمعة - 02 كانون الأول 2022
بيروت 17 °

إعلان

سلمى حايك تطلّ بفستان أحمر... مبتسمة دائماً وسحرها يشعّ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
سلمى حايك
سلمى حايك
A+ A-

تألّقت سلمى حايك بفستانها الأحمر الآسر في حفل GQ Men of The Year. أمسية أقيمت في فندق Mandarin Oriental في لندن. تعيش سلمى حايك في سعادة دائمة مع رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو منذ 13 عامًا. أنجب الزوجان، اللذان تزوّجا عام 2009، ابنتهما فالنتينا بالوما، التي تبلغ الآن 15 عامًا. لذلك تعيش نجمة One Night in Hell حياة هادئة بعيدًا عن الأضواء. الأوقات النادرة التي نراها فيها هي على مدرّجات ملاعب كرة القدم، كونها من مشجّعي كرة القدم، خاصة وأنّ زوجها يملك ملعب رين. على الرغم من أنّها تفضّل الهدوء، إلاّ أنّها نادرًا ما ترفض الذهاب إلى الملعب.

 
سلمى حايك في الفستان الأحمر الذي أدار الرؤوس
 
 

بمناسبة حفل Men of The Year 2022، شوهدت النجمة على السجادة الحمراء التي سار عليها العديد من نجوم هوليوود مثل Sydney Sweeney وAnna Wintour و Stella Maxwell... وإذا كان الجميع في أقصى أناقتهم، فإنّ سلمى حايك جذبت كل الأنظار. لا بدّ من القول إن الممثلة البالغة من العمر 56 عامًا كانت لا تقاوم. لفتت زوجة فرانسوا هنري بينو انتباه جميع المصوّرين الحاضرين بفستان أحمر طويل من الساتان مع ديكولتيه مذهل وحمّالات منسدلة على الأكتاف. الكورساج ضيّق، ما سلّط الأضواء على منحنياتها بشكل مثالي.

 

أسدلت النجمة شعرها، ووضعت الخصل الأماميّة خلف أذنيها، لتكشف عن أقراط رائعة. كانت مبتسمة دائمًا، وكان سحرها يشعّ خلال هذا المساء من حفل GQ Men of the Year. بتنا نعلم الآن لماذا أراد رجل الأعمال البالغ من العمر 60 عامًا الزواج منها مرتين، وقد جدّد الزوجان عهدهما في آب 2018، بعد 9 سنوات من أول اتحاد بينهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم