الثلاثاء - 07 كانون الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

بالصور - مونيكا بيلوتشي سفيرة كارتييه العريقة لحملة "الحب هو كل شيء" الجديدة

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مونيكا بيللوتشي
مونيكا بيللوتشي
A+ A-

فيلم جديد يحتفي بـ "الحب العالمي والخالد" مع فريق من الشخصيات الاستثنائية. هذا كلّ ما نحتاجه في نهاية العام، وقد قدّمته كارتييه وسفراؤها الاثنا عشر، بمن فيهم مونيكا بيلوتشي، صديقة الدار المخلصة.

تتحدّث مونيكا بيلوتشي إلينا عن الحب، "الحب هو كلّ شيء"، والتضامن "معًا"  و"الاحتفال" في الفيلم الجديد الذي وقّعته شارلوت ويلز لكارتييه، وكُشف النقاب عنه مؤخّرًا. الممثلة، السفيرة والصديقة المخلصة لكارتييه، تزيّنها دار المجوهرات بقلادة التمساح، التي أعيد إصدارها، وكانت قد صمّمت بالخصوص للنجمة المكسيكية ماريا فيليكس في العام 1975، وتتألف من تمساحين منفصلين، أحدهما من الزمرد، والآخر من الألماس الأصفر. أرشيف تزيّنت به مونيكا في مدينة كان في إحدى الأمسيات في العام 2006، قبل إعادة إصداره مرّة أخرى في العام 2019.

الجميلة، والدة ديفا كاسيل المحبوبة الجديدة في عالم الموضة، تصوّرت أيضًا مع خاتم من الدار متطابق مع هذا العقد. في الصورة، "خلف الكواليس، حيث جرت جلسة التصوير غير المسبوقة هذه، نرى أنها تنزلق بدور مغنية مستعدّة للإشادة بالحبّ "العالمي والخالد"، الذي وعدتنا به كارتييه في هذه الحملة الجديدة. "هذا الفيلم هو فرصة فريدة للحديث مرّة أخرى عن الحبّ والروابط التي توحّدنا. إنها أيضًا تجري أثناء احتفالات نهاية العام، والرغبة في التجمع معًا كما يفعل أصدقاء الدار، الذين يشكّلون عائلة كبيرة محبّة "، صرّح أرنو كاريز للصحافة، نائب الرئيس الأول لرئيس التسويق في كارتييه.

 

مونيكا بيلوتشي، "خلف الكواليس" من فيلم Love is all من إخراج Cartier

 
عقد التمساح من كارتييه
 
 

فيلم كورال يبعث على الشعور بالرضى

سفيرات آخريات مثل ليلي كولينز، نجمة إميلي في باريس، وملهمة الحقيبة المزدوجة الأحرف C، أو ميلاني لوران، خلّدتا هنا السوار Juste un Clou وساعة كارتييه البالونية، أو مارياكارلا بوسكونو، أو الممثلات غولشيفته فاراهاني وإيلا بالينسكا، والشابة ويلو سميث، ولكن أيضًا ممثلة Game Of Thrones مايسي ويليامز التي تحوّلت إلى آني لينوكس الجديدة ... الكل يحتفل بدار المجوهرات، ولكن قبل كل شيء بالفرح والحبّ بكلّ أشكاله وتنوّعه. الجميع يتحرّكون ويرقصون ويغنّون أغنية Roger Glover التي أطلقت في خريف العام 1974، الحب هو كلّ شيء. صرخة من القلب هذا هو الحب كله!

بعد أشهر من الجائحة، التي تميّزت بالانسحاب من الذات والقلق من المستقبل، يتحرّك نجوم كارتييه لوضع البلسم على قلوبنا. على خلفيّة حمراء عاطفية، مع أغنية تبقى في الرؤوس، نريد أن نؤمن بالحب، وبمستقبل مشرق؛ الحبّ هو كلّ شيء.

مايسي ويليامز، شقراء بلاتينية في Love is All من كارتييه

 
 
 

ويلو سميث، سفيرة  Love is all من كارتييه

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم