الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

أحذية الربيع والصيف... إليكِ أبرز الموديلات المفضَّلة (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أحذية الصيف.
أحذية الصيف.
A+ A-

مع حلول فصل الربيع واقتراب فصل الصيف، يقدّم المصممون والعلامات التجارية نماذج من الأحذية المثالية للأيام المشمسة. إليك بعض الموديلات المفضلة لدينا.

الخفّ

هذا الموسم ترسخ الخفّ كحذاء أساسي. خبر سار، إنه يأتي بعدد لا حصر له من الموديلات للعثور على مكانه في أي خزانة ملابس. مسطح، يلعب دور الاسترخاء دون إهمال الأناقة. أما مع الكعب فهو يؤدي أداءً جيدًا أيضًا، فإذا فضّلنا فرض منصات أثناء النهار أو في المساء، فإن الكعب الصغير هو الذي يفوز بجميع الأصوات، وللجريئات يمكن اختيار القبقاب.

التونغ

الشبشب أو التونغ، الذي بدأ بالفعل عودته في العام الماضي، يستعيد أخيرًا نبله مع منصة عالية أو دون. إذا لم يتجاهل المصممون النموذج الكلاسيكي المسطح، فإن التونغ ذا الكعب العالي هو الذي يفوز بلقب قطعة اللحظة.

الباليرين

اعتقدناها مدفونة إلى الأبد، هذا إساءة لفهم الموضة. راقصة الباليه، الحذاء الذي ربما يكون الأكثر انتقادًا، مصمم على العودة. ومع ذلك، فمن غير الوارد اختيار نموذج بسيط! المفتاح: اختاري نسخة مميّزة مثل، على سبيل المثال، الرأس المدبب أو مع عناصر مطرزة.

الحذاء ذو الأربطة

تأتي الأحذية ذات الأصابع المفتوحة لتلبس الكاحل مع مجموعة من الأشرطة العصرية. خيار يناسب الفستان تمامًا كما هو الحال مع السراويل القصيرة.

الحذاء الرياضي الريترو

من الواضح أن الحذاء الرياضي لا يزال ضروريًا، وفي ربيع عام 2021، يلعب ورقة الحنين إلى الماضي. نختار الموديلات الرياضية المستوحاة من الطراز القديم والتي تتناسب مع جميع ملابسنا الصيفية.

صندل من الفيلكرو

بعيدًا من مسارات المشي، يريد صندل الفيلكرو، أو " dad sandal"، العثور على مكان له في خزانتنا. في نسخته الكلاسيكية، تصبح اللمسة غريبة للزي. لكن العلامات التجارية تحاول أيضًا جعله أكثر بريقًا باستخدام المواد والألوان الأوريجينال.

الموكاسان

هذا الموسم، تحظى الأحذية الرجالية بشعبية كبيرة. الخيار الجيد للسرقة من خزانة ملابس هؤلاء السادة: الموكاسان. سواء تم التسوّق مباشرة من قسم الرجال أو كان مصدر إلهام للحذاء المعاد صياغته، فهو الحذاء المغلق المثالي لفصل الصيف.

H&M

 

 

Chloe

 
 

Jonak

 

Mango

 

Sandro

 

Stella-McCartney

 
 

JW-Anderson

 
 

Puma

 
 

Zara

 
 

Monki

 

Roger Vivier

 

Maison Margiela

 

Arizona Love

 

Bershka

 

Minelli

 
 
 

Marni

 
 
 
Prada
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم