الأحد - 25 أيلول 2022
بيروت 24 °

إعلان

الأمير ويليام يضع يده برقّة على ظهر كيت أمام الحشود... هل خرقا البروتوكول الملكي؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيت وويليام يخرقان البروتوكول
كيت وويليام يخرقان البروتوكول
A+ A-

هذه المرة، قرّر الأمير ويليام وكيت ميدلتون الظهور كثنائي، في شوارع ساندرينغهام. تقع القرية في مقاطعة نورفولك، وهي موطن لأحد منازل الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت في 8 أيلول، حيث اعتادت قضاء إجازة نهاية العام. بعد أن أصبحا أمير وأميرة ويلز بعد وفاتها، جاءا لتأمل الرموز المجازيّة التي أودعها الإنكليز تعبيراً عن حزنهم. في المجموع، هناك ما يقرب من 30،000 باقة، وبالون، ودمى محشوّة وكلمات مؤثرة صغيرة أخرى، وفقًا لمجلة People.

 
 

الرموز المجازيّة لتعبير الإنكليزعن حزنهم تجاه ملكتهم

 
 
 

 
 

الأميران يلقيان التحيّة على الحشود

 

أمير وأميرة ويلز يتبادلان إيماءات المودّة أمام الحشود

هو أوّل ظهور علني لأمير وأميرة ويلز الجديدين، من دون رفقة أفراد آخرين من العائلة المالكة. مثل المرات السابقة، استغرقت كيت ميدلتون وابن تشارلز الثالث وقتًا لتحيّة الحشد الذي جاء لمواساتهما.

 

نظرات حب وتفاهم، ويليام وكيت يتبدلان إيماءات المودّة خارقين البروتوكول الملكي، الأمير ويليام يضع يده برقّة على ظهر كيت أمام الحشود

 

 

ولكن ما لفت الانتباه بشكل خاص التفاهم والحب الواضح بينهما، على عكس إطلالاتهما السابقة خاصة وأنّ الأمير وضع يده برفق على ظهر كيت. في الواقع، منذ وفاة الملكة، كانت كيت ميدلتون والأمير ويليام يبدوان متحفّظين، بل وحتى بعيدين عن بعضهما. إذا كان هذا الموقف قد حيّر معجبيهما، فقد ادّعى العديد من خبراء الملوك أنّ الأمر يتعلق بالبروتوكول، ويطلب من الأزواج الملكيين عدم عرض روابطهم وعواطفهم في الأماكن العامة. اليوم، ضاعفا بوضوح علامات المودة لديهما. هل انتهى هذا البروتوكول؟

 

أناقة كيت ميدلتون وويليام

لهذه المناسبة، ارتدت كيت فستاناً أسود يتخطّى الركبة من دون أكمام، يتميّز بتنّورة مزيّنة بالثنيات من توقيع Alexander mcqueen لبست فوقه معطفاً أسود أنيقاً من توقيع Catherine walker london ، وحملت حقيبة يد أسود من توقيع Grâce Han Global كما انتعلت حذاء stilettos من توقيع Gianvito Rossi.

فستان من Alexander mcqueen

المعطف من Catherine walker london

حقيبة من Grâce Han Global

حذاء من Gianvito Rossi

امّا الأمير ويليام فقد ارتدى بذلة رسميّة أنيقة باللون الكحلي الغامق مع ربطة عنق سوداء للدلالة على الحداد.

 

الأزياء التي ارتدتها كيت ميدلتون منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم