الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

"أي دبليو سي شافهاوزن" تقدم ساعة جديدة بسوار من الفولاذ الصلب

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
أي دبليو سي.
أي دبليو سي.
A+ A-
 
في فاعليات معرض Watches & Wonders الذي يقام في مدينة شنغهاي الصينية، قدمت دار "أي دبليو سي شافهاوزن" الساعة Portugieser Chronograph الأيقونية بسوار من الفولاذ الصلب للمرة الأولى. وبفضل هذا السوار الاختياري الجديد، أصبح الكرونوغراف الرياضي الأنيق أكثر تنوعاً وملاءمة لمجموعة جديدة كليا من المغامرات. ويتوافر هذا السوار فائق الجودة من الفولاذ الصلب المزود بإبزيم قفل فراشة كملحق اختياري لجميع موديلات Portugieser Chronograph الجديدة.


 
من خلال الساعة Portugieser Chronograph، تمكنت دار "أي دبليو سي" 
من تقديم تصميم أكثر رياضي في مجموعة ساعات Portugieser منذ أكثر من 20 سنة مضت. وبفضل المينا الشفاف والمفتوح الذي يشتمل على عدادين غائرين بموضع الساعة 12 والساعة 6، وكذلك الحافة الداخلية المطبوع عليها دريج ربع ثانية، تحول هذا الكرونوغراف العصري الخالد إلى أحد أشهر الموديلات من شافهاوزن.

واليوم، أصبح الموديل Portugieser Chronograph أكثر تنوعاً من حيث الاستخدامات، فقد أطلقت دار "أي دبليو سي" للمرة الأولى إصداراً من هذه الساعة الأيقونية بسوار من الفولاذ الصلب. ويتميز هذا السوار بزخرفة أنيقة وتشطيب مبدع من خلال الأسطح ذات التشطيب المصقول والحريري. وبفضل إبزيم الفراشة القابل للطي، تستقر الساعة على المعصم بسهولة وتوفر أقصى درجات الراحة أثناء وضعها.

الكلمات الدالة