الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

تايّور ريترو مع قبعة وأقراط الليدي ديانا... إطلالة كيت ميدلتون تلفت الأنظار (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة كيت ميدلتون.
إطلالة كيت ميدلتون.
A+ A-

في كلّ ظهور لها، تجري الصحافة الإنكليزية فحصًا شاملًا لكيت ميدلتون، لا سيّما أناقتها. والاحتفال السنوي بيوم الكومنولث في 14 آذار (الأوّل منذ وفاة إليزابيث الثانية) لن يكون استثناءً للقاعدة. لا شكّ في أنّ أميرة ويلز جاءت برفقة زوجها الأمير ويليام، وإطلالتها تركت انطباعًا قويًّا لدى وصولها إلى أمام كنيسة Westminster، خاصّة أنّها ذكّرتنا بإطلالة كيت وينسليت في فيلم Titanic الشهير.

أمير وأميرة ويلز يصلان إلى كنيسة Westminster في يوم الكومنولث

 

 

 

بابتسامتها المعهودة، بدت كيت ميدلتون أنيقة للغاية بسترة بيبلوم الزرقاء ذات السّمة البحريّة الداكنة، والمطبّعة بالزهور، وبتنّورة ميدي متطابقة من ماركة Erdem، من مجموعة pre-Fall 2023، تبلغ قيمتها نحو 3600 جنيه استرليني. دمجت هذا الأنسامبل مع قبّعة واسعة الحوافّ من اللبّاد، وحقيبة صغيرة من Emmy London، وزوجين من القفّازات، وحذاء بمقدّمة مدبّبة من Gianvito Rossi.

إطلالة أميرة ويلز الأنيقة

الأنسامبل: Erdem

الحقيبة: Emmy London

الحذاء: Gianvito Rossi

القبعة: Philip  Treacy hat (على الأرجح)

المجوهرات: قرطان مرصّعان بالياقوت والألماس كانا للأميرة ديانا، وبروش مزيّن بريش أمير ويلز

 
 

من المجوهرات، اختارت والدة جورج وشارلوت ولويس زوجين من الأقراط العائدة للأميرة ديانا، والمرصّعة بالياقوت والألماس، وبروشًا مزيّنًا بريش أمير ويلز، "هدية من الملك تشارلز"، وفقًا لتقارير Daily Mail.

 

 

جماليًا، تمّ اعتماد كعكة أفعوانيّة منخفضة مشغولة بإتقان، مع مكياج بسيط يتألّف من مادة الظلال الخفيفة، وماسكارا على العينين وأحمر شفاه بلون النيود.

 

 

هذا الزيّ الجديد الذي يليق بملكة المستقبل، تمّ تنسيقة من خلال العين الحكيمة لـNatasha Archer، "مستشارة الصور" السريّة، التي تقف خلف الإطلالات الرائعة لكيت ميدلتون. منذ عام 2014، ساعدت هذه البريطانية، التي تبلغ الثلاثينات من عمرها، زوجة الأمير ويليام على إنشاء خزانة ملابس متطوّرة، وفقًا للبروتوكول، بعيدًا عن الموضة، وبعيدًا أيضًا عن ألوان الباستيل اللطيفة التي أحبّتها الأميرة في يوم من الأيّام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم