الجمعة - 02 كانون الأول 2022
بيروت 17 °

إعلان

بالصور- إليكِ خمسة أفكار لإطلالتك هذا الأسبوع

المصدر: "النهار"
إطلالات متنوّعة.
إطلالات متنوّعة.
A+ A-
‏كم مرّة وقفتِ أمام خزانتك حائرةً لا تجدين ما تلبَسينه بالرغم من كثرة القطع المكوّمة فيها؟ والأسوأ هو أن تأتي هذه الحيرة مع انعدام الإلهام صباحاً قبل ذهابك إلى العمل.
 
إليكِ بعض الإطلالات المختلفة التي يمكنك اعتمادها هذا الأسبوع. لكن دعينا نُعدِّد أوّلاً بعض القطع الأساسيّة التي ستحتاجينها في خزانتك هذا الموسم.
 
الجاكيت الرّسمية أو البليزر بجميع القصّات: القصيرة "Crop" والطّويلة والفضفاضة والمحدّدة لأبعاد الجسم. لا تتردّدي في شرائها بأقمشة مختلفة كالجلد والجينز.
 
 
 
  
المعاطف الطّويلة، وننصحك باقتناء الألوان الأساسيّة كالحياديّ والأسود، إضافة إلى جاكيت الجلد بقصة سائقي الدرّاجات الناريّة.
 
 
البنطلون الكلاسّيكي الّذي يأتي بقصّة عاديّة أو فضفاضة كما هي الصّيحة الآن.
 
 
الفساتين الطّويلة والتّنانير الميدي والماكسي
 
 
القميص بأزرار ليس باللّون الأبيض فقط، بل المقلّم أيضاً. يُمكنك اختيار القماش القُطنيّ أو الحريري وفق الرغبة.
 
 
كنزات الكشمير بألوان حياديّة، مع إضافة ألوان صارخة كالورديّ، والكنزات ذات الياقات العالية (Turtle neck).
 
 
أما بالنسبة إلى الأكسسوارات، فاحرصي على ألا تخلو خزانتك من المضخّات المدبّبة والبوطات ذات الكعوب العالية الضخمة (platform)، وتلك التي تصل إلى الرّكبة، والـCombat boots واللّوفر وأحذية راقصات الباليه (باليرينا)، وأحذية الـSlingback. ولا تغفلي عن ‏الحقيبة ذات الشكل المربّع (Structured bag) والحقيبة الكبيرة، التي تتّسع للكثير من أغراضك الّتي تحتاجينها في نهار العمل الطّويل.
 
 
 
إليكِ خمسة أفكار لإطلالتك هذا الأسبوع
 
1- تنّورة لتحت الرّكبة وقميص من الجينز وبوط طويل
 
الجميل في هذه الإطلالة أنها تناسبك أثناء ذهابك إلى العمل، أو للخروج مع صديقاتك من بعدها، من دون الحاجة لتبديل أيّ شيء. يُعتبر المظهر الكامل بالجينز من أبرز الصّيحات الّتي تعتمدها الفاشينستات اللواتي شوهدن في الكثير من العروض في هذا الموسم.
 
اختاري البوط باللّون الأبيض الرّائج، والّذي يتناسب مع لون الجينز. يُمكنك إضافة معطف إذا كان الطّقس بارداً.
 
 
2- بنطلون بقصّة واسعة مع قميص وكنزة تحته وبوط بكعب مدبّب
 
إنها إطلالة من أكثر الإطلالات راحة وعصريّة، إذ تكسرين النّمط الكلاسيكيّ بترك القميص مفتوحاً. من المهمّ إضافة الأكسسوارات كالسّلاسل الذهبيّة والخواتم. ولمزيد من العصريّة، ألقي trench-coat على كتفيك فقط.
 
 
3- بذلة رسميّة مع كنزة وباليرينا 
 
يُمكنك اختيار اللّون الكلاسيكيّ الأسود أو الرّمادي. الجميل في هذه الإطلالة هو كسر نمطيّة ارتداء قميص تحت البذلة باستبداله بكنزة.
 

4- فستان طويل من الحرير (Slip dress) مع كنزة فوقه، وحذاء Combat boot
 
إليك حيلةً لكي تَثبت الكنزة الطّويلة فوق الفستان. أضيفي حزاماً فوق الكنزة عند آخرها، ثم قومي بتغطيته بقماش الكنزة. إذا كنت تريدين إضافة عصريّة أكثر، يمكنك استبدال الكنزة بجاكيت من الجلد بقصّة سائقي الدرّاجات النّاريةّ.
 

 
 
5- بنطلون جينز بقصّة Bootcut مع قميص أو جاكيت يُحدّدان الجسم وحذاء Slingback
 
تسمح أغلبيّة مراكز العمل نهار الجمعة بارتداء ما تتمنّينه من دون التقيّد بقاعدة الملابس Dress Code. يمكنك ارتداء البنطلون الجينز مع قميص واسع فضفاض، بشرط أن تدخلي قسماً منه تحت البنطلون أو مع جاكيت مثل قصّة شانيل لمظهرٍ يجمع بين الكلاسيكيّة والإطلالة المريحة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم