الأحد - 20 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

هل تصدّقون أنّ الهالات السوداء أصبحت من أبرز الاتجاهات؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
اعتماد الهالات السوداء.
اعتماد الهالات السوداء.
A+ A-

هل النظرة بلا هالات سوداء تحت العيون ستنتهي عام 2021؟ على أي حال، هذا ما يضمنه اتجاه   Tik Tok  الجديد. تفسيرات لم نفهمها بعد.

هناك اتجاهات نحبّها في اللحظة التي يقدمها لنا خبير التجميل المفضل لدينا. نفكر بشكل خاص في عودة كعكة الفضاء (الشينيون) أو البشرة المتوهّجة أو مانيكير الأظافر المجردة. ثم هناك اتجاهات أخرى تلك التي لا نفهمها، والتي تتركنا في حيرة من أمرنا ومع ذلك تروق لجيل الشباب. في الآونة الأخيرة، تبرز ظاهرة واحدة علىTik Tok ، التطبيق الذي أحدث ثورة في عالم الجمال. الفكرة؟ إنشاء دوائر داكنة كاذبة باستخدام ظلال العيون الأرجواني أو الأسود أو الأزرق الداكن. نعم، أنتم تقرأون بشكل صحيح .اتجاه يؤثر بشكل خاص على الفتيات الصغيرات من هذا الجيل. والدليل على ذلك أن واحدة منهنّ بثت مقطع فيديو استمر لبضع ثوان وشاهده أكثر من خمسة ملايين شخص. منذ ذلك الحين، قمن بنشر المئات لدوائرهنّ المظلمة الكاذبة في البرنامج التعليمي.

 

مالذي نفكر به في هذا الشأن؟

لنكن صادقين، بينما يميل عالم الجمال إلى التعبير عن الذات، فإن اتجاه الدوائر المظلمة لم يثرنا (بعد؟). لسنوات، كانت الكريمات الخافية للهالات السود حليفتنا لتمويهها. تكشف العديد من العلامات التجارية عن علاجات جديدة ومبتكرة في محاولة لإزالتها نهائيًا، بدرجات متفاوتة من النجاح. لذلك، لا مجال لإبرازها عن قصد.  إذا كان Tik Tok يضمن أن الآثار المسببة لليالي التي لا نوم لها هي الموضة، فلا يمكننا تصديق ذلك. من ناحية أخرى، ألن يكون عام 2021 عام القبول؟ لا مزيد من التمويه، فنحن نبرز الهالات السود بفخر دون رسمها.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم