الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

بين زهير مراد وروبيرتو كافالي... إيفا لونغوريا وبيكي جي يتنافسان باللون الأسود (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إيفا لونغوريا وبيكي جي
إيفا لونغوريا وبيكي جي
A+ A-

وسط الحضور الكبير، برزت كل من إيفا لونغوريا ومغنّية الراب الأميركيّة بيكي جي في العرض الأوّل لفيلم Flamin 'Hot الذي أقيم في Hollywood Post 43 مؤخرًا. فيلم Flamin 'Hot هو أحدث أفلام Longoria ويحكي القصة الملهمة لريتشارد مونتانيز (جيسي غارسيا) الذي كان بوابًا في فريتو لاي.

إطلالة إيفا لونغوريا في فستان أسود من توقيع روبرتو كافالي

 

 

إيفا لونغوريا و بيكي جي باللون الأسود
 

أبهرت الممثلة التي تحوّلت إلى مخرجة، 48 عامًا، الحضور في ثوب من الدانتيل الأسود المزيّن بالخرز والذي عانق ذراعيها المليئتين بالعضل من توقيع روبيرتو كافالي.

لم يكن هذا الفستان شبه الشفّاف هو فقط الذي جذب الجميع والذي لا ترتدي الممثلة شيئا تحته، فقد أذهلت مغنّية الراب بيكي جي التي استقبلت الحضور مع إيفا لونغوريا مخرجة الفيلم، بفستان أسود طويل ضيّق مفتوح على الأكتاف يتميّز بالبساطة ولكنّه يتصف بقصّة مميّزة جعلت منه فستاناً أنيقاً ومثيراً في نفس الوقت من توقيع المبدع العالمي زهير مراد، من مجموعة Resort 2023، نفّذ بقماش الجيرسيه مع فتحات جانبية ودرابيه ناعم جداً على الصدر وحمّالات مع شعار "ZM".

 

من حيث الجمال، عمدت النجمة السمراء الى رفع شعرها بشينيون عالٍ مبعثرزاد من رونق الفستان وأبرز تصميمه الرائع بشكل لافت كما اعتمدت المكياج الذي يرتكز على إبراز العينين من خلال الكحل والآي لاينر والظلال والذي يطلق عليه الغرب المكياج اللبناني.

إطلالة بيكي جي في فستان أسود من تصميم زهير مراد

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم